- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

يومي السبت و الاحد 2 و 3 أكتوبر : أيام مفتوحة لتلقيح من تجاوز سنهم ال 40 عاما

يومي السبت و الاحد 2 و 3 أكتوبر : أيام مفتوحة لتلقيح من تجاوز سنهم ال 40 عاما

 

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم الجمعة غرة أكتوبر 2021 ، عن تخصيصها لأيام تلقيح مفتوحة  يومي السبت و الاحد  2 و 3 أكتوبر مخصصة للفئة العمرية 40 سنة فما فوق سواء كانوا مسجلين في منظومة ايفاكس  ام لا  ، مع امكانية اختيار نوعية التلقيح .

و تتمثل اللقاحات المقترحة في : استرازينيكا ،  سينوفاك ، فايزر ، مودرنا ، و جانسن ، أيضا أشارت الوزارة أنه بإمكان الأشخاص المدعوين لتلقي التلقيح  في نهاية الاسبوع اختيار اللقاح ، و تفتح مراكز التلقيح ابوابها من الساعة الثامنة صباحا الى غاية الساعة الخامسة مساء 

 يومي السبت و الاحد 2 و 3 أكتوبر  : أيام مفتوحة لتلقيح من تجاوز سنهم ال 40 عاما

حول الوضع الوبائي في تونس ، و في بلاغ لها يوم الخميس 30 سبتمبر 2021، أعلنت وزارة الصحة أنّه بتاريخ يوم 28 سبتمبر الجاري، تمّ تسجيل 489 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ العدد الجملي للحالات المسجلة منذ شهر فيفري 2020،  706803 حالة إصابة. 

 

وأشارت الوزارة في بلاغها أنّه قد تمّ تسجيل 5 وفيات جديدة يوم 28 سبتمبر الجاري، ليرتفع العدد الجملي لحالات الوفاة منذ  شهر فيفري 2020 إلى 24868 حالة وفاة وبلغ عدد المتعافين 674964.

مقالاتنا حول كوفيد 19 على هذا الرابط.

ر.ع 

#يومي #السبت #الاحد #أكتوبر #أيام #مفتوحة #لتلقيح #من #تجاوز #سنهم #ال #عاما

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد