- الإعلانات -

- الإعلانات -

أخبار مصر.. بشرى سارة للمعلمين والعاملين بالقطاع الطبى

نشر اليوم السابع المزيد من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها توقيع 9 اتفاقيات جديدة للبحث عن البترول والغاز بالبحرين الأحمر والمتوسط، وتخصيص جهاز تنظيم الاتصالات كود لإلغاء الخدمات المزعجة مجاناً.

 

 
رد 1.3 مليون جنيه لعملاء المحمول تعويضا لاشتراكهم فى خدمات دون علمهم

فجر جهاز تنظيم الاتصالات، مفاجأة بالإعلان عن إطلاق كود موحد لمشتركى المحمول، لإلغاء الاشتراك مجانًا فى خدمات شركات الاتصالات، والتى تمت دون موافقتهم، من خلال كود #155*، ويكشف المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات سبب إطلاق هذه الخدمة الجديدة.

 
أرملة حسناء وحيدة فى حديقة الحيوان.. الزرافة سونسن بعد نفوق “زيزو” (فيديو)

رصد” اليوم السابع” حال الزرافة سونسن، وذلك بعد نفوق ذكر الزراف المستورد من جنوب أفريقيا “زيزو”، حيث ظهرت الزرافة وحيدة فى حديقة الحيوان بالجيزة. كانت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، أكدت أنه تم إخطار المورد للثلاث زرافات، لحضور عملية فحص ذكر الزراف “زيزو” الذى نفق، و إرسال العينات التى تم أخذها منه لمعهد صحة الحيوان لتحليلها و تشخيص أسباب النفوق.

 

 
سكان العالم ينفقون 407 ملايين دولار على تطبيقات الموبايل فى ليلة الكريسماس

أنفق سكان العالم 407.6 مليون دولار من مختلف الدول، في يوم الكريسماس الموافق 25 ديسمبر الماضى، على تطبيقات تم شراؤها من Apple App Store وGoogle Play Store، حيث يمثل هذا الرقم مكسبًا بنسبة 34.5٪ على أساس سنوي من 303 ملايين دولار تم إنفاقها على التطبيقات خلال يوم عيد الميلاد في عام 2019؛ وذلك وفقًا للبيانات الأولية من شركة أبحاث التطبيقات Sensor Tower.

 
غدا شبورة كثيفة بكافة الأنحاء وطقس شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 11

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا السبت، طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية مائل للدفء على السواحل الشرقية، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

 
من مدرسة اللغات لمحل الجزارة.. ملك طالبة وممثلة وسباحة وجزارة .. فيديو

تغلبت على التقاليد المتعلقة بعدم عمل السيدات، بل واختارت مهنة بالغة الصعوبة، يصعب على بعض الرجال العمل بها.

حكاية “ملك زين”، لا تتوقف محطات الإجاب بها عند هذا الحد فقط، فلك أن تعلم أن هذه الجزارة تدرس بإحدى مدارس اللغات بمحافظة أسيوط التي تقيم بها.

 
وزير الأوقاف من بورسعيد: كلفنا وكلاء الوزارة بتهنئة الأقباط بأعيادهم.. حققنا أعلى عائد فى تاريخ الوزارة بقيمة 1.6 مليار جنيه فى 2020.. تدشين قافلة دعوية إلى السودان وتطبيق الإجراءات الاحترازية التزام دينى.. صور

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال اجتماعه بأئمة محافظة بورسعيد وقيادات الدعوة، إن الوزارة حققت عام 2020، أعلى عائد مادى فى تاريخها، بلغ قيمته مليار و600 مليون جنيه رغم جائحة كورونا، مشيرًا إلى أن تحقيق ذلك جاء بنسبة نمو بلغت في النصف الثاني من العام الجاري أكثر من 20%.

 
1.4 مليون معلم يصرفون زيادة البدل يناير الجارى بقيمة 1.8 مليار جنيه سنويا

بات قرابة مليون و400 ألف معلم على مقربة من صرف زيادة بدل المعلم، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن صرف المستحقات الجديدة ببدل المعلم والحافز ستكون خلال يناير الجارى.

 
استقرار أسعار الذهب أول أيام العام الجديد.. عيار 21 يسجل 827 جنيها للجرام

استقرت أسعار الذهب اليوم الجمعة 1 يناير 2021، بعد ارتفاع مساء أمس بقيمة 4 جنيهات، ليسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعاً فى مصر 827 جنيهاً للجرام حتى صياغة هذه السطور، مع توقعات باستمرار هذه الأسعار خلال الساعات القادمة فى ظل ثبات السعر العالمى للاونصة عند 1898 دولار.

 
تعرف على الترددات الجديدة لقنوات المتحدة للخدمات الإعلامية

بثت جميع قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة  تامر مرسي، أكبر احتفالية بليلة رأس السنة واتتضمنت أكبر عروض ألعاب نارية في تاريخ مصر من على كوبرى تحيا مصر وعد تنازلي للسنة الجديدة، وذلك عبر قنواتها المختلفة من خلال بث موحد ومباشر على قنواتها بالتوازي مع مدن العالم.

 
بشرى سارة للمعلمين والقطاع الطبى.. اعرف التفاصيل من تليفزيون اليوم السابع

بث”تليفزيون اليوم السابع”، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، استعرض خلالها بشرة سارة للمعلمين والعاملين بالقطاع الطبي مع أولى شهور العام الميلادى الجديد 2021.

 

 
مصر توقع 9 اتفاقيات للبحث عن البترول والغاز في البحرين المتوسط والأحمر

وقع المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، 9 اتفاقيات بترولية جديدة للبحث عن البترول والغاز الطبيعى في مناطق شرق وغرب المتوسط والمياه الإقليمية بالبحر الأحمر، وذلك مع 6 شركات عالمية ومصرية كبرى، ويقدر الحد الأدنى للاستثمارات التى يتم ضخها بموجب الاتفاقيات الموقعة بما يزيد على مليار دولار وتستهدف الاتفاقيات حفر 17 بئراً استكشافيا جديداً فى مناطق الامتياز.

 
حصاد قطاع السياحة والآثار 2020.. تنفيذ 97% من مشروع المتحف المصرى الكبير.. تخصيص 41 مليون جنيه لاستكمال أعمال تطوير مواقع مسار العائلة المقدسة.. استرداد 465 قطعة أثرية وفوز مصر بالمركز الثانى كأفضل وجهة للغوص

يعكس قطاع السياحة والآثار الهوية المصرية ويبرز دور مصر المحوري في نشأة الحضارة الإنسانية، كما أنه يظل أحد أهم روافد الاقتصاد القومي، ومعززاً لقوة الدولة الناعمة في محيطها الإقليمي والدولي، الأمر الذي جعل هذا القطاع على رأس الأولويات لتعزيز دوره في تحقيق التنمية المستدامة من خلال الاستفادة من كافة المقومات التي تتمتع بها مصر من آثار ومتاحف ومعابد ومزارات سياحية ومواقع تراثية وتاريخية، وذلك في وقت لا تتوقف فيه عمليات التنقيب والبحث عن الكنوز  الأثرية في مختلف المحافظات بالإضافة إلى المشاركة في المعارض الدولية.

 
تنظيم الاتصالات يخصص كود لإلغاء خدمات المحمول المزعجة مجانا

يعانى بعض مستخدمى المحمول، من الاشتراك فى خدمات شبكات الاتصالات دون موافقتهم، وهو ما يؤدى إلى سدادهم رسوم مقابلها، وصعوبة إلغاء الاشتراك فيها رغم عدم الحاجة لتلك الخدمات، فى المقابل تؤكد الشركات موافقة العميل على الاشتراك، وقدم جهاز تنظيم الاتصالات-المعنى بحقوق المستخدمين-حلًا لهذه المشكلة.

المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد