- الإعلانات -

- الإعلانات -

“أخضر السنوكر” في رومانيا للمشاركة ببطولة العالم للناشئين

وصلت عصر اليوم إلى العاصمة الرومانية بوخارست بعثة المنتخب السعودي للسنوكر استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين للسنوكر، التي ستقام خلال المدة من 14 إلى 27 أغسطس 2022م.

ويرأس البعثة رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري. وتم اختيار 3 لاعبين ولاعبتَيْن للمشاركة، هم: زياد القباني، فارس آل مدن، أيمن العمري، دلال الشمري وإيمان جبران.

وكان الاتحاد الدولي للسنوكر قد اعتمد الفئات والبرنامج الزمني للبطولة كلآتي: منافسات تحت 16 سنة من 15 إلى 18 أغسطس، فيما تُلعب منافسات أقل من 18 عامًا من 19 إلى 22 أغسطس، وبطولة تحت 21 سنة تُقام من 23 إلى 27 أغسطس، وبطولة السيدات تحت 21 سنة ستُقام من 21 إلى 24 أغسطس.

يُذكر أن المنتخب السعودي يعدُّ أولَ منتخب خليجي وعربي يشارك في بطولة العالم للناشئين والناشئات في إطار سعي إدارة الاتحاد إلى إيجاد ووضع قاعدة من اللاعبين واللاعبات، وإكسابهم الخبرة من خلال المشاركة في مثل هذه البطولات العالمية، وذلك في ظل الاهتمام الكبير من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية لجميع الاتحادات، والدعم الكبير والتوجيه من قِبل سموّ وزير الرياضة صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وصاحب السموّ الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية.

 

#أخضر #السنوكر #في #رومانيا #للمشاركة #ببطولة #العالم #للناشئين

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد