- الإعلانات -

- الإعلانات -

أغنيات البنات في السودان فن متوارث عبر الأجيال

ترفيه و منوعات برس بي .. مارب اليوم شاهد أغنيات البنات في السودان فن متوارث عبر الأجيال والان مشاهدة التفاصيل.

يقول الباحثون المحليون إن أغنيات البنات تكشف الستار عن الكثير مما رافق المجتمع السوداني من سلبيات وإيجابيات على مر الزمن.

وقالت، عفاف حسن أمين، إعلامية وباحثة في التراث السوداني: هي إضاءات على الواقع، يحاولن التعبير عن مجتمعهن وواقعهن عن الأصفر والأبيض والأسمر بكل الألوان المحبوب والمسكوت عنه، غنا البنات ليس له مدة صلاحية، فهو سيعيش في السودان متى ما عاشت الأنثى وهي تغني للحب والجمال”.

ويعول الكثير من المتعهدين على نجاح هذا النوع من الحفلات كاستثمار لما يجده من قبول في الأوساط النسائية.

ويبدو أنه أمام بعض العادات والتقاليد والقيم الاجتماعية التي تقف حائلاً دون بوح النساء بما يجول في خواطرهن، جاءت أغنيات البنات لتكون بمثابة نافذة بوح فنية لهن .

أغنيات البنات في السودان فن متوارث عبر الأجيال مأرب اليوم.

التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

مشاهدة أغنيات البنات في السودان فن متوارث عبر الأجيال

كانت هذه تفاصيل أغنيات البنات في السودان فن متوارث عبر الأجيال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مارب اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

#أغنيات #البنات #في #السودان #فن #متوارث #عبر #الأجيال

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد