أهالى مريض يتعدون بالضرب على طبيب و4 ممرضين بمستشفى إيتاى البارود

شهدت محافظة البحيرة، واقعة مؤسفة داخل مستشفي إيتاي البارود العام، حيث قام عدد 6 أشخاص بالتعدى على طاقم طبى بمستشفى ايتاى البارود، وذلك أثناء تواجدهم داخل قسم الإستقبال برفقة مريض مصاب بحالة اختناق، إثر وقوع حريق داخل جرن خاص بتخزين قش الأرز بقرية ششت الانعام التابعة لدائرة المركز، وتم ضبط المتهمين وجارى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة برئاسة مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقوا إخطارا من نقطة شرطة مستشفى إيتاى البارود، يفيد وقوع تعدى على الأطقم الطبية الموجودة داخل قسم الاستقبال بالمستشفى، مما أدى إلى إصابة طبيب وعدد 4 من طاقم التمريض وفرد أمن بالمستشفى وجميع الحالات مستقرة.

وقال الدكتور هاني جميعه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن عدد من أهالي مصاب بحالة اختناق جراء نشوب حريق باحدي قري مركز إيتاي البارود، فور وصولهم لمستشفى إيتاي البارود المركزي مساء أمس الاثنين، قاموا بالتعدي على عدد من الطاقم الطبي المستشفى دون وجه حق.

وأشار، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أن المصابين من الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود المركزي، هم طبيب و4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى وجميع الحالات مستقرة، لافتا إلى أن إدارة المستشفى حررت المحاضر اللازمة بقسم شرطة إيتاي البارود، ضد المعتدين وعددهم 6 أشخاص وتم إلقاء القبض عليهم بمعرفة الأجهزة الأمنية.

#أهالى #مريض #يتعدون #بالضرب #على #طبيب #و4 #ممرضين #بمستشفى #إيتاى #البارود

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد