‫ أيقونات أصوات التصميم الإيطالي يحقق المشاركة مع زوارM7

محليات

232

يقدم صيغة مبتكرة في عرض القطع

15 ديسمبر 2023 , 04:00ص

يسدل الستار يوم الأربعاء المقبل على معرض «أيقونات أصوات التصميم- صنع في إيطاليا» المقام في مركز M7 بمشيرب قلب الدوحة بالشراكة مع سفارة إيطاليا لدى الدوحة، ويتضمن المعرض قطعًا شهيرة وأخرى غير معروفة التصميم، حيث يقدم 36 مصممًا وفنانًا معاصرًا منتجاتهم، ويشاركون في نقاش حميم مع الزائرين حول التصميم والعملية الإبداعية وراءه، ويتميز المعرض بصيغة مبتكرة في عرض قطع التصميم باستخدام تقنيات رقمية متطورة وتقنيات الإضاءة والصوت وهو ما يحقق للزائرين المشاركة المباشرة. يرافق الزائر خلال عرض التصميم الإيطالي صوت روسانا أورلاندي المعروفة بـ «سيدة التصميم» وهي تسرد تفاصيل المعرض، ويتم تقديم كل قطعة للجمهور من خلال تسجيل صوت دقيق قام به المصممون بأنفسهم. أسست روسانا أورلاندي في عام 2002 معرضًا يجمع بين الفن والتصميم ولقاءات إبداعية لم يسبق لها مثيل في ميلانو أو في أي مكان آخر على وجه الأرض. تبحث «رو» عن المواهب في كل ركن من أركان العالم بلا تعب، من المبتدئين إلى المحترفين والمبتدئين الذين أصبحوا محترفين كبار. و»رو»، الحائزة على جائزة Compasso d›Oro Career في عام 2022 لا تقدم حياة ثانية للبلاستيك فحسب، بل تقدم كنزا من القصص في سيرة ذاتية موجزة ومحبوكة تمامًا كما تحبها امرأة وُلدت من خيوط النسيج وبالنسيج. أما المصمم لوتشيو ميكيليتي فقد شارك في معرض بينالي الفن في البندقية عام 2014، وفي متحف بورتوفينو للفن، ونفذ تثبيتات فنية على الأرض في أمريكا وأوروبا. في عام 2009، أسس قسمًا بحريًا حيث عاشت تجارب العالم المصمم حسب الطلب: تم إنتاج قوارب مصممة خصيصًا للعملاء وأشياء مصممة بشكل خاص للعملاء.

جدير بالذكر أن المعرض يفتح أبوابه للزوار اليوم في تمام 3:00 عصرا الى غاية 9:00 مساء، وغدا السبت من 11:00 صباحًا الى 9:00 مساء.

مساحة إعلانية

#أيقونات #أصوات #التصميم #الإيطالي #يحقق #المشاركة #مع #زوارM7

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد