إحباط تهريب مليون و800 ألف حبّة كبتاجون إلى تونس عبر مرفأ بيروت


الخميس 06/أكتوبر/2022 – 07:33 م

أعلن القاضي بسام مولوي، وزير الداخلية والبلديات، في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، ضبط نحو مليون و800 ألف حبة كبتاجون معدة للتصدير إلى تونس عبر مرفأ بيروت.

إحباط تهريب مخدرات من لبنان إلى تونس

وأوضح وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك اللبنانية تمكنت من ضبط نحو مليون وثمانمائة ألف حبة كبتاجون مخبأة داخل عدة صناعية، معدة للتصدير إلى تونس عبر مرفأ بيروت.

ضبط نحو مليون و800 ألف حبّة كبتاجون قبل تصديرها إلى تونس عبر مرفأ بيروت
ضبط نحو مليون و800 ألف حبّة كبتاجون قبل تصديرها إلى تونس عبر مرفأ بيروت

وأضاف وزير الداخلية والبلديات اللبناني، أن القوات الأمنية اللبنانية تمكنت من ضبط شخصين من المتورطين في تصدير حبوب الكبتاجون، من مرفأ بيروت إلى دولة تونس.

 تسجيل أول إصابة بالكوليرا في عكار

وفي سياق آخر، أعلن لبنان عن تسجيل أول إصابة بالكوليرا في عكار، في أول حالة مسجلة في لبنان بهذا المرض منذ عام 1993 تاريخ آخر تفشٍّ للكوليرا.

وأضافت وزارة الصحة اللبنانية في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، “تم تسجيل أول إصابة بالكوليرا، في 5 أكتوبر، في لبنان في محافظة عكار، مشيرة إلى أن حالة المريض مستقرة، وهو يتلقى العلاج في المستشفى.

#إحباط #تهريب #مليون #و800 #ألف #حبة #كبتاجون #إلى #تونس #عبر #مرفأ #بيروت

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد