- الإعلانات -

- الإعلانات -

إصابة 4 فلسطينيين في غارات جوية على غزة

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

أعلن الناطق باسم الوزارة في قطاع غزة، أشرف القدرة، مساء اليوم الأحد 23 فيفري 2020، إصابة 4 فلسطينيين؛ جراء غارات قوات الاحتلال الصهيوني على القطاع.
وقال أشرف القدرة، في تصريح مقتضب، إن الفلسطينيين الأربعة أصيبوا في القصف الإسرائيلي، وتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء في مدينة غزة، دون مزيد من التفاصيل.

وشن جيش الاحتلال، مساء اليوم، غارات ضد أهداف في مناطق مختلفة من قطاع غزة، سُمع معها دوي انفجارات عالية.

بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلالي، أفيخاي أردعي، في بيان مقتضب: “في هذه الساعة يشن جيش الدفاع غارات ضد أهداف تابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة”.
وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال رصد إطلاق 21 قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، اعترض 13 منها، بينما أعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، في بيان، مسؤوليتها عن إطلاق تلك الصواريخ تجاه مستوطنات إسرائيلية.

وقالت إن ذلك يأتي ردا على قتل الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم، أحد عناصرها ويدعى محمد الناعم ويبلغ من العمر 27 عاما، وإصابته لـ3 آخرين، قرب السياج الأمني، جنوبي القطاع.

وقال الناطق باسم السرايا أبو حمزة، في تغريدة عبر “تويتر”: “اختراق وتوغل آليات العدو الصهيوني واستهدافها لأحد مجاهدينا داخل حدود قطاع غزة بشكل وحشي ومجرم، عدوان واضح يجب على العدو أن يتحمل نتائجه”.
 



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد