- الإعلانات -

- الإعلانات -

إكتشاف المشاكل التقنية في الفايسبوك: تونس تتصدر المراتب الأولى

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

احتفل فايسبوك بالذكرى السنوية العاشرة لبرنامج ‘Bug Bounty’، وهو برنامج يساعد الباحثون الخارجيون في تحسين أمان وخصوصية منتجات وأنظمة الفايسبوك.

وتكون المساعدة من خلال الابلاغ عن الثغرات الأمنية المحتملة، كما يساعد البرنامج في اكتشاف المشكلات وإصلاحها بشكل أسرع لحماية مستخدميه بشكل أفضل، خاصة وأن المكافآت التي تدفعها للمشاركين المؤهلين لمزيد البحث الأمني ​​عالي الجودة، قيمة جدا.

على مدى السنوات العشر الماضية ، انضم أكثر من 50000 باحث إلى هذا البرنامج وحصل حوالي 1500 باحث من 107 دولة على مكافأة، وانضم عدد منهم إلى فرق الأمن والهندسة في الفايسبوك ويواصلون هذا العمل لحماية النظام الأساسي في الشبكة.

وانضم تونسيون لهذا البرنامج، وتمكنوا من اكتشاف ثغرات في الفايسبوك، مما جعل تونس تحتل المرتبة الثانية، وسبقتها الهند في المرتبة الاولى ثم الولايات المتحدة الامريكية في المرتبة الثالثة.

 



المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد