إيقاف 187 مفتش عنهم من بينهم امرأة وعنصرين يشتبه في انتمائهما لتنظيم إرهابي

أكّد مصدر أمني مسؤول ببنزرت اليوم الاثنين 29 مارس 2021، أنّ حصيلة الايقاف خلال الأسبوع المنقضي، من قبل المصالح الأمنيّة لإقليم أمن بنزرت، بلغت 187 شخصا مفتّش عنهم لفائدة جهات أمنية وسجنية وقضائية، من بينهم عنصرين تعلّقت بهما شبه الانتماء إلى تنظيم إرهابي.

وبيّن نفس المصدر، تحويل الموقوفين الاثنين إلى القطب القضائي المختص في البحث في الجرائم الإرهابية.
كما تمّ تحويل شخص مفتش عنه في جريمة التحيل ومحل تفتيش لفائدة البوليس الدولي، و4 آخرين محل 4 مناشير تفتيش في جرائم السلب.
هذا وأشار نفس المصدر المسؤول، إلى إلقاء القبض على امرأة محل 5 مضامين أحكام في جريمة إصدار شيك دون رصيد، خلال نفس الحملة، وقد تم إيداعها السجن مباشرة، إلى جانب شخص محل 6 مناشير تفتيش في جرائم الاعتداء بالعنف بواسطة سلاح أبيض وسلب متاع الغير، فضلا عن عديد الأشخاص الذين تعلقت بهم جرائم السرقة وترويج الممنوعات.
من جهة أخرى، فقد تولّت ذات المصالح، مداهمة محل معد لبيع الخمر خلسة وحجز 288 علبة جعة وإدارج صاحبه بالتفتيش إثر تحصنه بالفرار، كما حجزت 90 قارورة زيت مدعم وتحرير محضر ضد صاحبها من أجل الاحتكار والمضاربة، و1083 علبة سجائر وتحرير محضر ضد صاحبها، علاوة عن حجز 102 دراجات نارية دون وثائق ثبوتية.

إقرأ أيضاً

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد