- الإعلانات -

- الإعلانات -

اخبار الرياضة السعودية ” الخلود يدعم صفوفه بصفقة نيجيرية “

اخبار السعودية اليوم الحصرية السبت 21 أغسطس 2021

اخبار السعودية حصريا : أنهت إدارة نادي الخلود برئاسة صالح الخليفة إجراءات التعاقد الرسمي مع المدافع طلال هوساوي قادما من نادي القادسية بالإعارة لمدة موسم رياضي واحد، وذلك من أجل تمثيل الفريق في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى.

وقد سبق للاعب أن مثل أندية الأهلي ونجران في فترات متفاوتة وقد انتظم اللاعب في تدريبات الفريق، كما أنهت إدارة النادي تعاقدها مع اللاعب النيجيري برنس أجريه والذي يلعب في مركز الجناح قادما من نادي المحرق البحريني.

وسبق للاعب ارتداء شعار الشباب البحريني ومثل العديد من الأندية البحرينية، وتأتي هذه الصفقات بدعم عضو الشرف الفعال محمد الخليفة وذلك من أجل تدعيم الفريق باللاعبين المميزين والسعي للمنافسة وبقوة بالصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للكبار.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة السعودية ” الخلود يدعم صفوفه بصفقة نيجيرية ” او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

#اخبار #الرياضة #السعودية #الخلود #يدعم #صفوفه #بصفقة #نيجيرية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد