- الإعلانات -

- الإعلانات -

استعادة نشاط الصناعات التقليدية في المعارض محور لقاء عمار بعمامو

استعادة نشاط الصناعات التقليدية في المعارض محور لقاء عمار بعمامو

تباحث وزير السياحة والصناعات التقليدية الحبيب عمّار مع رئيس الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية صالح عمامو الأربعاء 15 سبتمبر 2021 بمقر الوزارة السبل المثلى لاستعادة نشاط الصناعات التقليدية خاصة من حيث المشاركة في الصالونات والمعارض التي ستقام خلال الفترة القادمة على المستويين الوطني والدولي تزامنا مع بداية تحسن المؤشرات الصحية على الصعيد العالمي وببلادنا خاصة بعد التطور النسبي في عدد الذين استكملوا التلقيح ضد فيروس كوفيد-19.

أهمية تطعيم العاملين في قطاع الصناعات التقليدية  بلقاح كورونا  

وأكد الوزير، على أهمية تطعيم كل العاملين في قطاع الصناعات التقليدية ليتمكنوا من المشاركة بكل سهولة في مختلف المعارض واستعادة نشاطهم في أقرب وقت خاصة وأن النشاط السياحي يشهد تطورا تصاعديا ومن المنتظر أن يشهد انتعاشة بحلول سنة 2022 داعيا الجامعة إلى مزيد تحسيس نظرائها وكل العاملين في القطاع للإقبال بكثافة على التلقيح.

 وأشار الحبيب عمار إلى حرص الوزارة بمختلف هياكلها المعنية وخاصة الديوان الوطني للصناعات التقليدية على توفير الإحاطة اللازمة للحرفين وخاصة الفئات الهشة منهم لتمكينهم من تجاوز تداعيات جائحة كورونا ومرافقتهم في ترويج منتجاتهم.

#استعادة #نشاط #الصناعات #التقليدية #في #المعارض #محور #لقاء #عمار #بعمامو

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد