- الإعلانات -

- الإعلانات -

استقرار في عدد الحالات الجديدة للإصابة بفيروس كورونا

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

أعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، اليوم الأربعاء 12 فيفري 2020، رصدها استقرارا في عدد الإصابات بفيروس “كورونا” في الصين.

وقال ”غيبريسوس”، في مؤتمر صحفي إنه “تم رصد استقرار في عدد الحالات الجديدة للإصابة بفيروس كورونا بفيروس كورونا في الصين خلال الأسبوع الماضي، لكن يجب تفسير هذا الأمر بحذر كبير”، وشدد في هذا السياق على أن التفشي قد يتطور بأي اتجاه.

وأكّد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، أن فريق الخبراء بقيادة المنظمة الذي ينشط حاليا في الصين، قد “حقق تقدما جيدا” في عمله، معربا عن أمله في أن يكون هناك “مزيد من الأخبار قريبا”.  

وأضاف: “علينا توحيد الجهود من أجل مكافحة هذا العدو المشترك الذي لا يحترم الحدود”.

من جانبه، قال  الخبير في منظمة الصحة العالمية، مايك رايان، إن سلوك فيروس “كورونا” خارج مقاطعة هوبي، يتميز “بدرجة أقل من العدوانية والتسرع، ما يمثل إشارة جيدة”.

منظمة الصحة العالمية

كورونا



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد