- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

تشهد المنطقة المجاورة للبرلمان اللبناني حالة من الإحتقان بعد اشتباك المتظاهرين وقوات الأمن منذ صباح اليوم، الثلاثاء 11 فيفري 2020.
واستعملت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع وخراطيش المياه لتفريق المحتجين، قبيل ساعات من التصويت على منح الثقة لحكومة حسان دياب.
ومن المنتظر انعقاد جلسة للبرلمان للتصويت على الحكومة وسط رفض المتظاهرين والذين عمدوا إلى إزالة الحواجز وإغلاق الطرقات منعا لمرور النواب في اتجاه البرلمان.

- الإعلانات -

لبنان

اشتباكات



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد