- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اعلان بلايستيشن يظهر جدية سوني في الدخول الى سوق العاب الهواتف | VGA4A

لا يمكن ان ينكر احد ان سوق العاب الهواتف الذكية يعد من اقوى وانضج الاسواق، وهناك محاولات حثيثة من شركة سوني للدخول إلى هذا العالم، مع التركيز على التحديات والفرص التي تواجهها.
أثبتت شركات مثل HoYoverse أن الألعاب يمكن أن تتجاوز الأجهزة المختلفة، مع ألعاب مثل Genshin Impact و Honkai: Star Rail التي حققت نجاح كبير على PS5 و PC والجوال. بينما تحاول بلايستيشن منذ سنوات إنشاء فرع للهواتف الذكية داخل أعمالها، حيث استحوذت على مطور Neon Koi وخضعت لبعض التغييرات في القيادة. لكننا لم نشهد بعد ثمار جهودها.
يكشف إعلان وظيفة تم اكتشافه مؤخرًا لمهندس برمجيات لمنصة الجوال أن سوني لا تزال ملتزمة جدًا بالخطة، وتبحث بنشاط عن شخص يمكنه قيادة تطوير البنية التحتية التي ستمكنها من تطوير ونشر وتشغيل ألعاب الجوال المجانية بشكل أفضل. على الرغم من صعوبة استخلاص الكثير من المعلومات من منشور التوظيف، يبدو أن المرشح الناجح سيقوم ببناء أدوات داخلية للمساعدة في تبسيط إدارة كتالوج ألعاب الجوال المقترحة من بلايستيشن.
في النهاية، هذا يعني أن الشركة لا تزال ملتزمة بفكرة إنشاء ألعاب للهواتف الذكية، وهذا منطقي، حيث يشكل الجوال جزء كبير من دخل صناعة الألعاب هذه الأيام، ومع مجموعة الهواتف الذكية المتاحة حاليًا، لا يوجد سبب حقيقي يمنع سوني من التطوير لمنصة بلايستيشن 5 والجوال مثلما تفعل العديد من شركات التطوير الصينية والكورية. لكن في النهاية، لكي تنجح هذه الاستراتيجية فعليًا، يجب عليها نشر بعض الألعاب.
خطة سوني للدخول الى سوق العاب الهواتف الذكية

تُظهر سوني رغبة قوية في تحقيق النجاح في سوق ألعاب الجوال، مستوحاة من نجاح شركات مثل HoYoverse.
على الرغم من الجهود المبذولة، لم تُصدر سوني أي ألعاب جوال ناجحة بعد.
تركز سوني على تطوير البنية التحتية اللازمة لدعم ألعاب الجوال المجانية، مع التركيز على تبسيط إدارة كتالوج الألعاب.
تُدرك سوني أن سوق ألعاب الجوال مزدهر، وتُشير إلى إمكانية تطوير ألعاب عالية الجودة باستخدام تقنيات الهواتف الذكية الحديثة.
تعتمد نجاح سوني في هذا المجال على إصدار ألعاب جذابة تُلبي رغبات اللاعبين على الهواتف الذكية.

- الإعلانات -

بشكل عام، محاولة سوني في سوق ألعاب الجوال يبدو انها جدية، مع التأكيد على أهمية إصدار ألعاب ناجحة لضمان النجاح.

تابعنا على

#اعلان #بلايستيشن #يظهر #جدية #سوني #في #الدخول #الى #سوق #العاب #الهواتف #VGA4A

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد