- الإعلانات -

- الإعلانات -

افتتاح المعرض الدولي “تكستايل إكسبو” اليوم – الشعب أونلاين

يُفتتح المعرض الدولي للنسيج، الملابس، الجلود والمعدات “تكستايل إكسبو”،اليوم الأحد، بقصر المعارض، الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة، على الساعة 9سا30د، ويدوم إلى غاية 21 نوفمبر.
وفي أجندة نشاطات اليوم أيضا، يُنظّم المجلس الأعلى  للشباب، منتدى الشباب لدعم الاقتصاد الدائري بمناسبة الأسبوع العالمي للمقاولاتية بحضور رئيس ذات التنظيم الشباني بقاعة المحاضرات “الدوم” للمركز التجاري “بارك مول”، والمقرر من 19-20 نوفمبر.
إحياء الذكرى الـ 69 لاستشهاد باجي مختار بقالمة
تحيي اليوم الذكرى الـ 69 لاستشهاد باجي مختار بالقرية التي تحمل اسم هذا البطل الرمز ببلدية مجاز الصفاء.، بولاية قالمة.
وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني في زيارة إلى قالمة
يقوم وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني بزيارة عمل إلى ولاية برج بوعريريج، يتفقد خلالها عدة وحدات إنتاجية بكل من المنطقة الصناعية لعاصمة الولاية و المنطقة الصناعية بالحمادية كما سيدشن وحدات صناعية و معاينة أشغال تهيئة المنطقة الصناعية ببلدية رأس الواد.
وفي أجندة النشاطات الرياضية:
– كرة القدم، تصفيات مونديال-2026/ المجموعة السابعة -الجولة الثانية: سيكون المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم أمام اختبار حقيقي في تصفيات كأس العالم-2026 عند مواجهته لنظيره الموزمبيقي, على (00ر14 بتوقيت الجزائر) بملعب زمبيتو بمابوتو لحساب الجولة الثانية عن المجموعة السابعة.
– كرة القدم/الرابطة الأولى “موبيليس”: يستقبل شباب بلوزداد شبيبة القبائل على (00ر19) بملعب 5 جويلية بالعاصمة في ختام الجولة السادسة لبطولة الرابطة الاولى المحترفة “موبيليس”, حيث يطمح الفريقان الى تحقيق الفوز من اجل الاقتراب من كوكبة المقدمة.
– كرة القدم/دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم (أقل من 20 سنة): الجولة الرابعة وما قبل الاخيرة للدورة على (00ر14) بتونس، بإجراء لقاءي الجزائر-ليبيا بملعب “كرام”، وتونس-مصر بملعب “أريانة”.
– كرة اليد/ الطبعة السادسة للبطولة العربية للأندية للسيدات (الجولة الثانية): يلتقي التجمع السطايفي الجزائري بمواطنه نادي الابيار لحساب الجولة الثانية بقاعة المهدية ابتداء من (00ر14) فيما تواجه فتيات بومرداس نادي الاهلي السعودي على (00ر12) بقاعة “قصور الساف” عن الجولة ذاتها.(

#افتتاح #المعرض #الدولي #تكستايل #إكسبو #اليوم #الشعب #أونلاين

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد