- الإعلانات -

- الإعلانات -

افتتاح جلسات منتدى ليبيا الدولي لجودة التعليم الطبي – وكالة الغيمة

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – طرابلس.

افتتحت اليوم السبت بطرابلس، جلسات منتدى ليبيا الدولي لجودة التعليم الطبي، في دورته الأولى تحت عنوان(جودة التعليم الطبي وأثرها في تطوير قطاع الصحة)، من تنظيم المجلس الصحي العام، وبمشاركة محلية وعدد سبع دول منها (تونس، مصر)، بحضور مستشارين وأخصائيين وأطباء.

وتضمن البرنامج العام للمنتدى مجموعة جلسات علمية مصحوبة بحلقات نقاش تُقدم على يومين متتاليين، تتناول عدة عناوين من بينها(طب الأسنان في ليبيا بين الحاضر والمستقبل، واقع التعليم في مجال التمريض والتحديات، الدراسات العُليا في التخصصات السريرية والتحدي المستمر، البيئة اللازمة لضمان الجودة والاعتماد، جودة التعليم والتدريب الطبي، الواقع الحالي والتحديات للتعليم الصحي، مواكبة المستجدات الحديثة في التعليم الصحي في ضوء الواقع الليبي، متطلبات الاعتمادات للجامعات).

وقال مدير إدارة الموارد البشرية بالمجلس “صلاح الدين القشاط” لوكالة الغيمة الليبية للأخبار، استهدفنا بهذا المنتدى كل القطاعات الصحية والجامعات والكليات الطبية، لما لهُ من أهمية في المساهمة للدفع بالمسيرة الصحية إلى الأفضل، والتطوير من كفاءات العناصر الطبية والطبية المساعدة.

#افتتاح #جلسات #منتدى #ليبيا #الدولي #لجودة #التعليم #الطبي #وكالة #الغيمة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد