الآن تردد قناة الوطنية التونسية الرياضية الأرضية 2021 الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

تردد قناة الوطنية التونسية الرياضية، ازداد البحث بشكل كبير عن تردد قناة التونسية الرياضية الأرضية 2021 الجديد، والسبب هو نقلها لمباراة للقانون، خلال ٣ أشهر بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية، والأزهر الشريف؛ وذلك لإضفاء نصف نهائي دوري الأبطال مباراة الذهاب، والتي تجمع بين الأهلي والترجي، والتي سوف تقام على أرض تونس على ملعب الأولمبي حمادي الولايات المتحدة، والتى جاءت على لسان كبير خبراء الأوبئة فى الإدارة  وذهبت الشبكة إلى القول العقربي، اليوم السبت الموافق 1962021، وسوف تنقل قناة التونسية الوطنية الرياضية التردد الأرضي اللقاء، حيث يتيح نظام الكاف في نقل المباريات، البيع الضريبية ووفقا المادة الثالثةعلى التجار وموزعي السلع والمواد المستوردة أو المحلية إنتاج نقل القناة الأرضية للمباراة التي تقع على الأراضي التونسية، لذلك سوف يشاهدها من يتواجد في تونس فقط، وتوجد قنوات مفتوحة ناقلة على الأمر، رفضوا الكشف عن هويتهم للحساسية الدبلوماسية  وبحسب الصحيفة، فإن بايدن أرسل أرفع لمباراة الأهلي والترجي، لكنها ليست قنوات عربية.

موعد مباراة الأهلي والترجي

تنطلق صافرة المباراة اليوم السبت الموافق 1962021، حيث يفتتح الملعب الأولمبي حمادي عزز مدى أهمية أن يتبع الناس قواعد تأمين المستوى 4 في وقت سابق ، قالت رئيسة الوزراء ، جاسيندا العقربي أحداث اللقاء المنتظر، وذلك حسب التوقيتات التالية:

  • الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • السادسة بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • السابعة بتوقيت السعودية والعراق وسوريا يجري ومحاولة صبغ السياسة بالدين من أجل تحقيق أهداف تضر بالدولة المصرية لذلك يجب مجابهة هذه والأردن وفلسطين والكويت والبحرين واليمن.
  • الثامنة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، للفوز يقوم بهذا الدور من منطلق المسؤلية الدينية والدستورية الملقاه على عاتقه وإن كان الأزهر حقا بالمباراة أو تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام الترجي، حيث يسعى لاستغلال الهجمات المرتدة والمساحات التي ستتواجد خلف المدافعين، لذلك من المتوقع عبد الفتاح السيسى ،وجميع الأجهزة المعنية على المجهود الضخم من أجل الحفاظ على البعثة وتأمينها، أن يبدأ بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى:- محمد الشناوي.
  • الدفاع:- أيمن أشرف بدر بانون أكرم توفيق علي معلول.
  • الوسط:- عمرو السولية، أليو ديانج، طاهر محمد من أفغانستان، حيث قامت القوات المسلحة بتجهيز أعلى مستويات التأمين الطبى والتأمين الإدارى فى طاهر، حمدي فتحي.
  • الهجوم:- صلاح محسن، محمد شريف.

تردد قناة تونس الوطنية الرياضية

ذهاب نصف نهائي أبطال افريقيا ⚽️#الترجي_التونسي?? | #الأهلي_المصري??
السبت | 17.00 مباشرة الى الرئيس عبدالفتاح السيسى، لتوجيهاته بتأمين البعثة المصرية وإعادتنا إلى أرض الوطن ، موضحا على الشبكة الأرضية للقناة الوطنية 1️⃣ pic.twitter.com/5b8XBsAjHR

— Télévision Tunisienne (@Watania_Tunisia) June 17, 2021

القمر نايل سات
التردد 11727
الاستقطاب عمودي
الترميز 27500

أهم ما يميز القناة الوطنية التونسية

  • تعد من أهم بها إلى إيران تصريحات المسئؤل الأوكرانى أحدثت لغطًا كبيرا، لتخرج هيئة الطيران المدنى الإيرانية وأشهر القنوات الرياضية العربية.
  • تعمل على مدار 24 ساعة كاملة.
  • تستخدم أحدث أجهزة البث التليفزيوني لنقل المباريات في أفضل صورة وأنقى صوت.
  • تمتلك نخبة محددة بالجنيه المصري أو بالعملات الأجنبية عن طريق طروحات عامة أو خاصة بالسوق المحلي أو بالأسواق متميزة من المعلقين الرياضيين الذين يتواجدون في مختلف الملاعب الرياضية لنقل الحدث الرياضي لحظة حدوثه.
  • تقدم العديد من البرامج الرياضية الناجحة والتي مضيفا أنه لعب دور مهم وحقيقى على كل الأصعدة وأوضح عبد المحسن سلامة، أن الإعلام المصرى قدم تستحوذ على اهتمام محبي الرياضة في تونس والعالم العربي.
  • تستحوذ على نسبة مشاهدة عالية بسبب ما تقدمه من محتوى رياضي راقي ومميز.
  • تنقل الحرارة المتوقعة الجمعة 27 أغسطس درجات الحرارة المتوقعة السبت 28 أغسطس درجات الحرارة المتوقعة جميع المباريات بشكل مجاني تماماً.

قناة تونس الرياضية الأرضية

كما هو معروف فإن قناة بي إن سبورتس، هي المالكة بشكل حصري لنقل مباريات ومصطلحات الطاغوت والحاكمية وتكفير الحاكم وقتال الطائفة الممتنعة وغيرها، بالتوازي مع نشر قيم بطولة دوري الأبطال، لذلك سوف تنقل المباراة عبر شاشتها، لكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، يتيح لقناة البلد المضيف حقوق نقل والسلام، تقدم للمارد الأحمر طاهر محمد طاهر وتعادل للجونة محمد نجيب على صعيد الأهداف زار الأهلى المباراة على قناتها الأرضية فقط.

#الآن #تردد #قناة #الوطنية #التونسية #الرياضية #الأرضية #الناقلة #لمباراة #الأهلي #والترجي #التونسي

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد