- الإعلانات -

- الإعلانات -

الاتحاد الجهوي للشغل بمدنين يقرر تأجيل الاضراب العام المحلي بجرجيس

قرر الاتحاد الجهوي للشغل بمدنين خلال اجتماع مكتبه التنفيذي الموسع اليوم تاجيل الاضراب العام المحلي بجرجيس الذي كان مبرمجا باقتراح المكتب المحلي يومي 24 و25 نوفمبر الحالب الى موعد لاحق لفسح المجال للمنظمات الوطنية للتشاور من أجل توفير عوامل نجاح الاضراب العام وفق ما افاد به وات الكاتب العام المساعد المكلف بالاعلام بالاتحاد الجهوي للشغل بمدنين حبيب الزموري.

وأضاف ان تأجيل هذا الاضراب يأتي أيضا من أجل اعطاء فرصة للمبادرات والمساعي التي تحاول أن تضع حدا للبطئ والتقصير الذيين اتسم بهما التعامل الرسمي مع فاجعة جرجيس ووضع حد للاحتقان الذي تعيشه المعتمدية بسبب غياب الدولة وبسبب مظاهر التقصير والتجاوزات التي رافقت عملية دفن الضحايا وفق تعبيره .
وقال إن تأخير الاضراب يهدف الى توفير فرصة أخرى للسلطة لتتجاوب مع مطالب جرجيس و مراعاة للوضع العام بالبلاد ولاظهار حسن النوايا مؤكدا ان تاريخ الاضراب سيتحدد لاحقا في ضوء التطورات القادمة.
وأشار الى أن الوضع يتطلب خطوات أعمق وتجاوبا للدولة مراعاة لمشاعر عائلات الضحايا والمفقودين ولكشف مظاهر التقصير التي رافقت عمليتي البحث والدفن.
وكان من المنتظر ان ينفذ يوم غد اضراب عام محلي بجرجيس بيومين اقره الاتحاد المحلي..وينتظر في المقابل ان يتم تنظيم مسيرة حاشدة بجرجيس يوم غد الخميس دعا اليها المحتجون اثناء مسيرة انتظمت صباح اليوم في صورة عدم تنفيذ الاضراب العام المحلي.

#الاتحاد #الجهوي #للشغل #بمدنين #يقرر #تأجيل #الاضراب #العام #المحلي #بجرجيس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد