الان افضل نسخة للعبة جاتا 5 للاندرويد “Gata 5” جراند ثفت أوتو 5 – سبق 24

يبحث الكثير عن لعبة جاتا 5 للاندرويد حيث تعد من الالعاب الاكثر شهراً في جميع انحاء العالم حيث يسعي الكثيرون الي تحميل اللعبة علي اجهزة الاندرويد بعد ان كانت متوفرة فقط عبر اجهزة بلايستيشن 5 او بلاستيشن 4, وتتوفر اللعبة ايضا عبر اجهزة الاكس بوك فيما تم تطوير اللعبة لتدعم اجهزة الهاتف ذات الامكانيات المتوسطة والمرتفعة ايضا حيث تم اضافة الكثير من الخصائص التي تسهل التحكم داخل اللعبة من قبل اللاعبين.
امكانيات كثيرة ومهام جديدة تتوافر داخل لعبة جاتا 5 التي تعد عالم مفتوح من نوعية الاكشن حيث يمكنك سرقة سيارات الكبري في المهام الجديدة داخل اللعبة حيث تطورت اللعبة بشكل كبير بعد الاصدار الاول والثالث علي البلاي ستيشن 4 والاكس بوكس ون, فيما يتم تجميع عناصر قيادة السيارات والاكشن كما يسمح للاعبين داخل اللعبة في التفاعل داخل العالم.

كيف تلعب لعبة جاتا 5 علي هاتف الاندرويد
عالم جاتا 5 هو اكبر من عالم ريد ديد ريدمبشن حيث تشمل اللعبة الكثير من مناطق الشواطئ والجبال والبراري كما تشمل اللعبة قواعد بحرية امريكية حيث يتم لعب اللعبة من خلال ثلاثة شخصيات قابلة للعب وهي (مايكل – تريفور – فرانكلين) حيث يمكن التبديل بين كل شخصية والاخري خلال مهمات اللعبة فيما لن نستطيع التبديل بين الشخصيات اثناء لعب اللعبة او التبديل بينهم فيما يجب اختيار الشخصية قبل البدئ في اللعب.
وتتوفر داخل اللعبة خريطة العالم المفتوح والتي تشمل خريطة بحجم مدينتين كاملتين بامريكا الشمالية حيث تعد من اكبر خرائط العالم المفتوح يمكنك التجول خلال العالم المفتوح الانهائي حيث يصعب الوصول الي نهايته فيما تتضمن الخريطة العديد من الحيوانات التي يمكنك استكشافها خلال العالم المفتوح مثل الغزلان والاسماك المختلفة داخل اللعبة.
قصة لعبة جاتا 5 لهواتف الاندرويد
تدور احداث القصة بعد ان فشل اقتحام بنك لودندروف في شمال ينكتون حيث ترك شركيني ميتين فيما هرب الثالث واختبي فيما قام سارق البنك الذي يدعي مايكل تاونلي في برنامج حماية الشهود, فيما يظهر كلينتون في شخصيتة التي يطلب استعادة ملكية محل شراء سيارات حيث يطلب منه استعادة سيارة من ابن مايكل الذي تاخر في دفع قرضة.
يكتشف مايكل ماينوي فرانكلين ان يقوم بة ومن ثم يطلب منه قياده السيارة ليحطم بها واجهه محل شراء السيارات ليطرد فرانكلين من عملة ولكنه يصبح صديق لمايكل الذي تم وضعه في برنامج حماية الشهود وحينما يكتشف مايكل ان زوجته تخونه مع مدرب التنس يسعي الي الانتقام منه مع صديقة فرانكلين.
كيفية تحميل اللعبة علي هاتف الاندرويد
لتحميل اللعبة علي الهاتف لابد من ان تقوم بتحميلها من الطريقة الرسمية حيث يسعي الكثيرون الي وضع طرق فاشلة وغير مجدية وكاذبة ومحتالة لسرقه اموال المستخدمين يمكنك اتباع الخطوات التالية لتحميل لعبة Gata 5:

قم بفتح متجر جوجل بلاي من علي هاتفك للاندرويد.
في مربع البحث قم بكتابة “لعبة جراند ثفت أوتو 5”.
سوف تظهر لك اللعبة الرسمية في اولي نتائج البحث.
قم بالضغط علي كلمة “تثبيت” كي تبدا اللعبة في التحميل علي هاتفك.

#الان #افضل #نسخة #للعبة #جاتا #للاندرويد #Gata #جراند #ثفت #أوتو #سبق

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد