البرلمان منفتح على أجهزة الإعلام وطنيا وجهويا

 أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي لدى استقباله ،ظهر  اليوم الخميس 18 فيفري 2021 ، عباس مسدي،  مدير عام إذاعة ديوان اف ام ، ومهدي بن عمر ، رئيس تحرير الإذاعة ، و جيهان الغماري، مسؤولة التحرير بمكتب تونس ومعدّة برنامج هنا تونس،  انفتاح مجلس نواب الشعب على أجهزة الاعلام بكل أصنافها على المستويين الوطني والجهوي بالنظر الى دورها الهام في التعريف بنشاط المؤسسة البرلمانية وتقريبها من المواطن .

 واطلع مدير الإذاعة رئيس مجلس نواب الشعب على برامج عمل هذا الجهاز الإعلامي ، وما شهده من تطوّر منذ نشأته ، مشيرا بالخصوص الى تمديد مجال البث وتطوير المادة الإعلامية المقدمة. لاسيما بعد الانطلاق مؤخرا في البث على الطريق السيارة وتونس العاصمة .

وتمّ التداول خلال هذا اللقاء بخصوص الاعلام الجهوي واسهامه في اثراء المشهد الإعلامي الوطني من خلال ما يقدّمه من برامج إخبارية وحوارية تواكب مسيرة التنمية في مختلف اوجهها وتسهم في التعريف بالبرامج التنموية داخل جهات الجمهورية ومساهمة الجهات في دفع عجلة التنمية .

كما تمّ تأكيد الأهمية التي يكتسيها اعلام القرب وتكامله مع المشهد الوطني من خلال المامه بخصوصيات الجهات ومتابعته المعمقة لمشاغل المواطن في اطار تكريس الحوكمة الرشيدة ودعم الديمقراطية المحلية . 
وعبّر رئيس مجلس نواب الشعب عن تقديره لهذه الإذاعة الفتية ولكل العاملين بها ولما تقدّمه من مادة إعلامية ثرية في مختلف المجالات بما يعزّز  المشهد السمعي في ولايات الجنوب، وفق بلاغ لرئاسة المجلس.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد