الترجى يعبر النجم الساحلى بهدف الهوني ويتصدر الدوري التونسى.. فيديو

[ad_1]

حقق  فريق الترجي التونسي فوزا غاليا على نظيره النجم الساحلى، بهدف دون مقابل، فى كلاسيكو الكرة التونسية الذى أقيم بينهما اليوم، الأربعاء، على ملعب “رادس”، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة من مسابقة الدورى التونسى، حيث أحرز حمدو الهوني هدف الفوز لصالح الترجى ضد النجم الساحلى فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء، بهذه النتيجة، يتصدر الترجى جدول ترتيب الدورى التونسى بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة من إجمالى 10 مباريات خاضها حتى الآن، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن الاتحاد المنستيرى الذى جمع نفس العدد من النقاط فى 12 مباراة، وتجمد رصيد النجم الساحلى عند 18 نقطة احتل بها المركز السادس فى الترتيب وذلك من إجمالى 12 مباراة.

 

وأدار المباراة تحكيميا الإثيوبي باملاك تسيمبا بعدما أسند إليه الاتحاد التونسى مهمة إدارة اللقاء.

وينافس النجم الساحلى فى دوري أبطال أفريقيا بالمجموعة التى تضم الأهلى، حيث تأجلت المواجهة المقرر إقامتها بين الفريقين 48 ساعة، لتقام يوم 26 يناير بدلاً من 24 الشهر ذاته، وذلك بعدما قام الاتحاد المصرى بمخاطبة الاتحاد الأفريقى بتأجيل المباراة بناء على طلب الجهات الأمنية ووافق الاتحاد الأفريقى وأرسل خطابا للأهلى بموعد المباراة الجديد يوم الأحد 26 يناير.

يذكر أن نادى الترجى التونسى، يحتفل اليوم الأربعاء بالذكرى الـ101 عام على تأسيسه، الذى يعد من أقدم الأندية العربية والأفريقية، حيث تأسس النادى فى 15 يناير من عام 1919 ومنذ هذه اللحظة نجح فى التتويج بالعديد من الألقاب والبطولات الكبرى محليا وقاريا، وقدم العديد من اللاعبين الذين سطع نجمهم فى عالم كرة القدم، ويعود الفضل فى تأسيس نادى الترجى التونسى الذى يطلق عليه العديد من الألقاب والأسماء على غرار شيخ الأندية التونسية و فريق “الدم والذهب” وأيضا “المكشخة” و”الأحمر والأصفر” نسبة لألوانه وأيضا فريق “باب سويقة” معقل النادى.

[ad_1]

المصدر

[ad_2]


الصورة من المصدر : www.youm7.com


مصدر المقال : www.youm7.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد