- الإعلانات -

- الإعلانات -

التفاصيل الكاملة بشأن اصابة برنس الكرة المصرية اشرف قاسم بمرض نادر

كشف أشرف قاسم، نجم مصر والزمالك الاسبق، عن تطور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، قائلا: “حالتى تتشابه مع مؤمن زكريا وأعانى من مرض مزمن فى الأعصاب.

وأضاف قاسم : “لم أكن أرغب فى انتشار الأمر بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يعتقد أي شخص أني أتاجر بمرضي.
وفي المقابل قام عدد من نجوم الكرة بدعم أشرف قاسم نجم منتخب مصر و الزمالك السابق عبر السوشيال ميديا فى محنة مرضه بعد إعلانه عن معاناته من مرض مزمن فى الأعصاب.
 
 
ونشر حسام حسن نجم القطبين السابق صورة تجمعه بقاسم معلقا ” كل الشفاء العاجل للأخ والصديق العزيز ونجم منتخب مصر ونادي الزمالك كابتن أشرف قاسم ويتمني كلا من الكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن خالص الشفاء له وان يدوم عليه نعمة الصحة والشفاء القريب ان شاء الله”. 

أما وائل رياض نجم الأهلى السابق ، فكتب عبر صفحته ” اللهم إشفِ كابتن أشرف قاسم وإشف مرضانا ومرضي العالمين جميعاً.

  
بينما نشر صديقه أحمد الكاس نجم الزمالك السابق عدد من الصور له مع اشرف قاسم معلقا  معلقا ” خالص الدعاء بالشفاء العاجل إلى أخى وصديقي وعشرة العمر ك / اشرف قاسم ..اللهم اذهب البأس اللهم اشفه وانت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك  شفاء لا يغادر سقما.

  
كما دعا طارق مصطفى نجم الزمالك السابق لصديقه عبر صفحته الشخصية على فيس بوك ” ربنا يشفيك يارب يا برنس الكرة المصرية كابتن أشرف قاسم

“مشوار البرنس”
ويعد أشرف قاسم الذى اشتهر بلقب برنس الكرة المصرية أحد أفضل المدافعين فى تاريخ القلعة البيضاء، انضم للفريق الأول موسم 1983-1984 واستمر حتى اعتزاله موسم 1996-1997 ،اشركه محمود أبورجيلة لأول مرة في مباراة الترسانة 28 يونيو 1984 كبديل لإسماعيل يوسف وهو دون الثامنة عشرة من عمره.

حقق أشرف قاسم مع الزمالك 11 لقبا منها 4 دوري عام أعوام 1984، 1988، 1992، 1993 ، ولقب كأس مصر عام 1988، دوري أبطال إفريقيا 4 مرات أعوام 1984، 1986، 1993، 1996، السوبر الأفريقي عام 1997، والأفرواسيوي عام 1989.

سجل أشرف قاسم بقميص الزمالك 28 هدفا، حيث تميز بإجادته تسديد ضربات الجزاء، وضربات الرأس، بواقع 22 هدفا في مسابقة الدوري، وثلاثة أهداف في كأس مصر، وأخرى في أفريقيا.

احترف برنس الكرة المصرية فى صفوف الهلال السعودي موسم 1993-1994 ونال لقب أفضل مدافع في البطولة، وثاني أفضل لاعب.

شارك أشرف قاسم دوليا وهو في دون التاسعة عشرة من عمره، حيث شارك لأول مرة أمام كوت ديفوار وديا في 31 يناير 1985.

ساهم فى تتويج مصر بلقب أمم أفريقيا 1986 بالقاهرة عندما تصدى لركلة الحسم فى المباراة النهائية فى شباك الكاميرون، وحارسها الكبير توماس نكونو، وحرمته الإصابة من المشاركة الفعلية في كأس العالم 1990 بإيطاليا.

شارك أيضا مع المنتخب في كأس الأمم 3 نسخ أخري أعوام 1988 بالمغرب، و1992 بالسنغال، وأخيرا في تونس 1994.

لعب 74 مباراة دولية، منها 55 مباراة معتمدة، سجل خلالها 3 أهداف، منها هدف وحيد معتمد، كان اخر ظهور دولي له في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام مالي 1994 بتونس.

 
تولي أشرف قاسم تدريب العديد من الفرق منها الأوليمبي، الشمس، طنطا، المنصورة، تليفونات بني سويف، غزل المحلة، والداخلية.

طلائع الجيش في الإسكندرية اليوم .. إستعدادأ لفاركو

سيرينو البرازيلى فى الزمالك بمليونى دولار

اشرف بن شرقي يطالب الاهلى بمليون و800 الف دولار للتوقيع

عودة الونش وفتوح للتدريبات.. قبل مباراة كوت دى فوار

موعد مباراة الاهلى والمقاولون العرب فى كأس الرابطة

محمد عبد المنعم: اتمنى صعود الفراعنة الى المباراة النهائية بامم افريقيا

أيمن أشرف: مواجهة الافيال صعبة للطرفين 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

#التفاصيل #الكاملة #بشأن #اصابة #برنس #الكرة #المصرية #اشرف #قاسم #بمرض #نادر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد