- الإعلانات -

- الإعلانات -

الديوانة التونسية تطلق تطبيقة المسافر الذكّي

أشرفت اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 ، الإدارة العامة للديوانة التونسية على إنطلاق استغلال تطبيقة المسافر الذكي” Smart Traveller”.

وفي تصريح للجوهرة أف أم ، قالت المديرة العامة للديوانة التونسية  نجاة الجوادي ، إن هذه التطبيقة تهدف أساسا إلى تسهيل الإجراءات لفائدة التونسيين بالخارج والمسافرين والسيّاح وخاصة الأشقاء الليبيين والجزائرين ورقمنة الخدمات المقدّمة للمواطن والمتعامل الإقتصادي في إطار حوكمة الخدمات في الإدارة العامة للديوانة.

وأضافت الجوادي ، أنه إضافة إلى الكمّ الكبير من الخدمات المرقمنة ، هناك أيضا خطّة إستراتيجية تتعلّق بتعصير الخدمات ورقمنة جميع الخدمات التي تسديها الديوانة التونسية .

من جانبه أوضح رئيس وحدة الإتصال بالديوانة التونسيبة العميد  عادل الجديدي ،أن  تطبيقة “المسافر الذكيّ Smart Traveller ” يتمّ تثبيتها على أجهزة الهواتف الذكية، تشتمل على جملة من المعلومات والنصائح العملية التي تتعلّق بالإجراءات والتراتيب الديوانية الخاصة بالمسافرين بمن فيهم التونسيون بالخارج عند دخولهم وإقامتهم وعند مغادرتهم للبلاد التونسية إلى جانب مجموعة من الخدمات الجديدة مثل خدمة تحديد مواقع مكاتب الديوانة ومطلب رخصة جولان السيارة على الخط وخدمة الأداء على السيارات.


#الديوانة #التونسية #تطلق #تطبيقة #المسافر #الذكي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد