- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرياضة : أنس جابر تتأهل لربع نهائى إنديانا ويلز وتدخل قائمة توب 10 فى تصنيف التنس العالمى

واصلت البطلة التونسية أنس جابر لاعبة التنس والمصنفة رقم 12 على العالم أداءها المتميز بعدما تمكنت من العبور إلى دور الثمانية ببطولة إنديانا ويلز، المقامة في أمريكا، وذلك بعد تجاوزها اللاعبة الروسية القادمة من التصفيات أنا كالينسكايا، وذلك بمجموعتين للا شىء كان تفاصيلها 6-2 / 6-2 بعد ساعة و19 من اللعب.

 

بهذا الفوز ووفقاً للتصنيف المباشر لسيدات التنس، فمن المقرر أن تتقدم أنس إلى المركز التاسع متجاوزة كل من حاملة لقب رولان جاروس البولندية أيغا شواتيك التي خرجت من البطولة، واليابانية نعومي اوساكا حاملة ألقاب أمريكا المفتوحة مرتين، و أستراليا المفتوحة، لتحقق إنجازاً جديداً للتنس العربي.

YouTube video

 

كما دخلت أنس قائمة الثمانية في السباق لنهائي الأساتذة لدى السيدات والذي تلعب فيه أفضل 8 لاعبات مع نهاية الموسم، ويمكنها أن تتقدم أكثر في هذا السباق فيما إذا حققت مزيد من التقدم في بطولة أنديانا ويلز.

أنس جابر من مواليد 28 أغسطس 1994، بولاية المنستير، تونس، وأصبحت أنس أول إمرأة عربية تصل إلى الربع النهائي في إحدى البطولات الكبرى لكرة المضرب في بطولة أستراليا المفتوحة لعام 2020، وهي أيضًا اللاعبة العربية والأفريقية الأعلى تصنيفًا في تاريخ رابطة محترفات التنس على الإطلاق واللاعبة الأفريقية رقم 1 حاليا.

 

#الرياضة #أنس #جابر #تتأهل #لربع #نهائى #إنديانا #ويلز #وتدخل #قائمة #توب #فى #تصنيف #التنس #العالمى

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد