- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرياضة : المنتخب يطمئن الأهلى: لن نجازف بالشناوى أو حمدى فتحى أمام تونس بكأس العرب

الاثنين 13 ديسمبر 2021 03:46 مساءً

حصل مسئولو الأهلى على تأكيدات من الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بعدم مشاركة أى لاعب فى مباراة تونس إلا إذا كان سليماً 100% ولا يعانى من أى إصابات.

وتأتى تأكيدات جهاز المنتخب رداً على استفسارات الأهلى بشأن إصابة ثنائى المارد الأحمر محمد الشناوى وحمدى فتحى مع المنتخب الوطنى الأول خلال مباراة الأردن الأخيرة فى ربع نهائى كأس العرب المقامة حالياً بقطر والتى انتهت بفوز الفراعنة 3-1.

واطمأن مسئولو الأهلى من نظرائهم فى المنتخب على حالة حمدى فتحى والشناوى وموقفهما من تدريبات المنتخب القومى، وكذلك من مباراة تونس المقرر لها بعد غد، الأربعاء، فى نصف نهائى البطولة العربية.

وأكد الجهاز الفنى للمنتخب لنظيره فى الأهلى أنه لا يمكن المُجازفة بمحمد الشناوى أو حمدى فتحى أو أى لاعب آخر إلا إذا كان سليماً بنسبة 100 % حتى لا تتفاقم الإصابة بشكل يؤثر على مستقبل اللاعب.


YouTube video

وشهدت اتصالات الأهلى مع المنتخب على مدار الساعات الماضية اتفاقا بين الطرفين على أهمية الحفاظ على اللاعبين وحمايتهم من الإصابات، وشدد مسئولو الأهلى على أن النادى لا يتأخر يوماً عن دعم المنتخبات الوطنية فى المحافل القارية والدولية.

أجرى الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، اتصالاً هاتفياً بطبيب المنتخب الوطنى للاطمئنان على الحالة الطبية لثنائى الأهلى محمد الشناوى وحمدى بعد تعرضهما للإصابة فى مباراة المنتخب الوطنى وقال أبو عبلة إن الأشعة التى خضع لها الثنائى أثبتت إصابتهما فى العضلة الخلفية ولكنها إصابات غير مزعجة بالنسبة للثنائي.

وأضاف طبيب الأهلي أن حمدى فتحى ومحمد الشناوى يخضعان لفحص طبى تحت إشراف الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى لحسم موقفهما من المشاركة فى التدريبات الجماعية ومباراة نصف النهائى بالبطولة العربية.

ويخوض الأهلى ثانى ودياته أمام سموحة يوم 15 ديسمبر الجارى بعدما تعادل عصر السبت الماضى مع طلائع الجيش بهدف لمثله فى إطار استعدادات المارد الأحمر لمباراة الرجاء المغربى يوم 22 ديسمبر الجارى فى السوبر الأفريقى بقطر.

المصدر : الرياضة : المنتخب يطمئن الأهلى: لن نجازف بالشناوى أو حمدى فتحى أمام تونس بكأس العرب

#الرياضة #المنتخب #يطمئن #الأهلى #لن #نجازف #بالشناوى #أو #حمدى #فتحى #أمام #تونس #بكأس #العرب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد