الرياضة : قصة صور .. حمدى النقاز فى مهمة استعادة ثقة جماهير الزمالك

السبت 18 سبتمبر 2021 11:35 صباحاً

من جديد عاد حمدى النقاز لاعب المنتخب التونسى إلى نادى الزمالك، بعد فترة قصيرة ساءت خلالها علاقة اللاعب بعشاق القلعة البيضاء لرحيله المفاجئ عن النادى، وهو ما يضع على عاتقه مسؤولية استعادة حلقة الثقة المفقودة بينه وبين الجماهير خلال الفترة القادمة، والتى لن تحققها سوى التتويج بالبطولات.

حمدى النقاز انضم إلى نادى الزمالك قبل في موسم 2017/2018، قادماً من صفوف النجم الساحلى التونسى، حيث شارك النقاز في 63 لقاء مع الفريق الأبيض صنع خلالهم 9 أهداف ولم يسجل.

وبعد فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض، انضم النقاز إلى فريق سودوفا بالدورى الليتوانى، لكنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة، قبل أن يعود إلى الدورى التونسى عبر بوابة الترجى، ليشارك في 34 مباراة سجل خلالهم هدفاً واحداً وصنع 3 أهداف أخرى.

وكان حمدى النقاز قد بدأ مسيرته الكروية في فريق النجم الساحلى، حيث شارك في 109 مباراة، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 16 هدفاً آخر، وتعتبر هى الفترة الأفضل في مسيرة الدولى التونسى.

وتبلغ القيمة التسويقية للنقاز 800 ألف يورو، وخلال مسيرته الكروية حصد حمدى النقاز بطولة كأس مصر مع الزمالك مرتين، وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين بواقع مرة مع الزمالك وأخرى مع النجم الساحلى، كما توج بكأس تونس 3 مرات مع النجم الساحلى، بالإضافة إلى تتويجه بالدورى التونسى مرتين بواقع مرة مع النجم وأخرى مع الترجى، وبذلك يبلغ مجموع ألقابه 9 ألقاب.

حمدى النقاز (1)
حمدى النقاز (1)

 

حمدى النقاز (2)
حمدى النقاز (2)

 

حمدى النقاز (3)
حمدى النقاز (3)

 

حمدى النقاز (4)
حمدى النقاز (4)

 

حمدى النقاز (5)
حمدى النقاز (5)

 

حمدى النقاز (6)
حمدى النقاز (6)

 

حمدى النقاز (7)
حمدى النقاز (7)

 

حمدى النقاز (8)
حمدى النقاز (8)

 

حمدى النقاز (9)
حمدى النقاز (9)

 

حمدى النقاز (10)
حمدى النقاز (10)

 

حمدى النقاز (11)
حمدى النقاز (11)

 

 

 

المصدر : الرياضة : قصة صور .. حمدى النقاز فى مهمة استعادة ثقة جماهير الزمالك

#الرياضة #قصة #صور #حمدى #النقاز #فى #مهمة #استعادة #ثقة #جماهير #الزمالك

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد