الرياضة : كيروش للجماهير قبل مواجهة ليبيا بتصفيات كأس العالم: عازمون على أن نكون أفضل وأقوى

الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 01:05 مساءً

وجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطنى رسالة لجماهير مصر قبل مباراة مصر المقبلة أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث نشر صورة له مع جهازه الفني، عبر حسابه بموقع “تويتر”، مصحوبة بتعليق :”الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها ضمان النجاح هي العزم دائمًا على أن نكون أفضل وأقوى ، ومن خلال التفكير في فوز الفريق”.

كيروش
كيروش

 

وبدأ المنتخب الوطنى السبت الماضى استعداداته لمباراتى ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر الجارى، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بمشاركة 18 لاعبا، جميعهم من الدوري المحلي.

 

وشهد مران المنتخب الوطنى، أمس، انضمام أحمد حجازى المحترف فى نادى الاتحاد السعودى، كما انضم اليوم محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، ومصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركى.

على صعيد متصل، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA تعيين باسيفيك مانا من بورندي لإدارة مباراة مصر وليبيا المقرر اقامتها  بستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم ، ويعاونه التنزاني فرانك كومبا والبورندي ديزيريه نكورونزيزا وحكم رابع من رواندا صامويل اويكوندا، ويراقب المباراة توكو جويش من اريتريا.

كما أعلن FIFA تعيين طاقم حكام من جنوب افريقيا لإدارة مباراة ليبيا ومصر يوم 11 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الرابعة للمجموعة نفسها ، 

ويتكون الطاقم من فيكتور جوميز حكم ساحة ويعاونه سويلا زكالي وندونجيني أثينكوسي ومعهم اوجين امدلولي حكما رابعا .. يراقب الحكام هشام قيراط من تونس ويراقب المباراة كاتشالا كالي من نيجيريا.

المصدر : الرياضة : كيروش للجماهير قبل مواجهة ليبيا بتصفيات كأس العالم: عازمون على أن نكون أفضل وأقوى

#الرياضة #كيروش #للجماهير #قبل #مواجهة #ليبيا #بتصفيات #كأس #العالم #عازمون #على #أن #نكون #أفضل #وأقوى

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد