الشعباني: ‘تعوّدت على الضغط.. وفي الترجي حتى نتيجة التعادل لا تكفي’‎‎

الشعباني: 'تعوّدت على الضغط.. وفي الترجي حتى نتيجة التعادل لا تكفي'‎‎

أدلى المدرب الجديد لنادي المصري البورسعيدي معين الشعباني بحوار تلفزي لقناة أون سبورت، هو الأول له من تسلّمه مقاليد الفريق منذ أسبوع. 

وكشف الشعباني خلال الحوار أنه كان يفكّر في أخذ قسط من الراحة بعد نهاية تجربته مع الترجي الرياضي التونسي، قائلاً “كنت أخيّر أخذ القليل من الراحة بعد تجربة الترجي حيث أنني وبعد نهاية مشواري الكروي مع نادي حمام الانف انطلقت مباشرة في التدريب قبل خوض التجربة مع الترجي.. لدي حياة خاصة ولدي عائلة وكان يجب التفكير فيهما”. 

وأضاف معين الشعباني في الحوار الذي تم بثّه ليلة أمس الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 على قناة أون سبورت “مسؤولو نادي المصري البورسعيدي كانو متمسكين بتعييني مدرباً للفريق والمفاوضات معهم كانت جيّدة، وهو ما جعلني أشعر بالراحة منذ البداية، وأقرّر الموافقة على العرض..” 

وأشار مدرب نادي المصري البورسعيدي الجديد إلى أنه شعر بحب الناس أينما حلّ، مضيفاً “نحن هنا في مصر، بلد وشعب محبوبان في تونس، لقد كان استقبال الجماهير لنا رائعاً وهو ما جعلنا نشعر حقيقة بالخجل” 

وأكد الشعباني أن العمل إلى جانب مدربين كبار في السابق واللعب مع الترجي الرياضي حيث حصد عدة بطولات، جعله يكتسب الخبرة اللازمة، مضيفاً في ذات الصدد ” لقد تعوّدت على الضغط، في الترجي حتى نتيجة التعادل لا تكفي..” 

وفي حديثه عن مستوى الفريق بعد أن عاينه في حصّتين تدريبيتين، أكد معين الشعباني أن مستوى المجموعة المتوفرة حاليا متميّز، لكن الفريق سيكون محروماً من انتداباته الجديدة في الدور الثاني من كأس الكنفدرالية الافريقية، نظراً لأنه لم يتم تسجيلهم في القائمة، و هو ما سيشكّل عائقاً سيعمل الاطار الفني على تجاوزه و المرور لمرحلة المجموعات من المسابقة

يذكر أن نادي المصري البورسعيدي كان قد أعلن الأسبوع الفارط عن تعيين معين الشعباني مدرب الفريق في مهمة سيرافقه فيها المدرب المساعد مجدي التراوي و الذي سبق له العمل مع الشعباني في الترجي الرياضي التونسي.  
 

#الشعباني #تعودت #على #الضغط #وفي #الترجي #حتى #نتيجة #التعادل #لا #تكفي

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد