الشفّي : ما يحدث في الأراضي الفلسـ.طينية هو حرب إبادة ضدّ الإنسانية

قال الأمين العام المساعد بالإتحاد العام التونسي للشغل سمير الشفي، إن ما يحدث اليوم في الأراضي الفلسطينية هو حرب إبادة ضدّ الإنسانية تمارس بدعم أمريكي غربي وبصمت رسمي عربي مخيف.
وأضاف الشفي، خلال مشاركته في وقفة نظمتها اليوم الأحد ، اللجنة الوطنية لدعم المقاومة في فلسطين ، أمام السفارة الأمريكية ،أن الجماهير العربية وأحرار العالم جميعا  ينتفضون ضدّ هذا “الهلوكوست الصهيوني” الذي يمارس على الشعب الفلسطيني.
وإعتبر الأمين العام المساعد بالإتحاد العام التونسي للشغل، في تصريح للجوهرة أف أم ، أن هذه المعركة ليست ضدّ فلسطين فحسب بل ضدّ مستقبل الأمة العربية وبالتالي فإن هذا الصمت العربي المهين لايمكن أن يستمرّ، لافتا إلى أن الموقف الرسمي التونسي الذي كان مشرفا يجب أن ينتقل من إبداء المواقف إلى تحرك عربي من أجل المرور لخطوات تستجيب لصرخات أطفال فلسطين والدفع بهذا النظام الرسمي العربي المتهالك بأن يحفظ ماء الوجه من خلال قطع العلاقات الإقتصادية مع أمريكا  خاصة في الدول النفطية .

#الشفي #ما #يحدث #في #الأراضي #الفلسـ.طينية #هو #حرب #إبادة #ضد #الإنسانية

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد