“الصحة الكويتية” تُوضح ما يتداول بشأن توظيف الهيئة التمريضية

الكويت – مباشر: أصدرت وزارة الصحة الكويتية توضيحاً، اليوم الأربعاء، لما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن توظيف وزارة الصحة للهيئة التمريضية من الخارج.
وكشفت الوزارة، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أنها لا تتعامل مع شركات وسيطة لتوظيف الهيئة التمريضية منذ 2018؛ وفقاً للقرارات المنظمة لذلك.
وتابعت:” التقديم على تلك الوظائف يكون عبر مذكرات تفاهم بين وزارة الصحة بشكل مباشر، وبين المؤسسة الحكومية في الدول المصدرة للكوادر التمريضية”.
وأوضحت أن الآلية المنظمة لتوظيف الهيئة التمريضية من الخارج تتم عبر مذكرات التفاهم والإعلان عبر المؤسسات الحكومية المعنية في تلك الدول، ثم اجتياز المقابلات الشخصية والاختبار ثم التعيين المؤقت، ثم تقييم العمل فالتعيين الدائم.
وذكرت الوزارة أنها لم تُعلن توظيف التمريض في الخارج خلال السنوات الأخيرة إلا في بعض الدول مثل باكستان، والأردن، وجاري الإعلان في إندونيسيا، وسريلانكا، وتونس، وذلك عبر المؤسسة الحكومية المختصة في الدول المعنية.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
“البترول الكويتية”: الاستشكاف الجديد في مصر يتماشى مع استراتيجية زيادة الإنتاج
“الكهرباء الكويتية” تبدأ استقبال طلبات إيصال التيار لـ2512 قسيمة في “المطلاع”
عالمياً.. أسعار الذهب ترتفع للجلسة الثالثة على التوالي

#الصحة #الكويتية #توضح #ما #يتداول #بشأن #توظيف #الهيئة #التمريضية

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد