- الإعلانات -

- الإعلانات -

الصفاقسي: العراقي حسين علي يجتاز الاختبار الطبي وغدا التوقيع

الصفاقسي: العراقي حسين علي يجتاز الاختبار الطبي وغدا التوقيع

اجتاز اللاعب الدولي العراقي حسين علي جاسم الساعدي اليوم الجمعة بنجاح الاختبارات الطبية التي خضع لها، وتمّ عقب ذلك الشروع في اتمام اجراءات التعاقد معه ليكون اول الانتدابات الخارجية للفريق في انتظار امكانية القيام بانتداب ثاني للغامبي عمر بابو.

وسيرتبط العراقي حسين علي بنادي عاصمة الجنوب لمدة سنتين حيث يحتفظ الابيض والاسود باحقية الاحتفاظ به في الموسم الثاني وسينهي الفريق يوم غد السبت بقية اجراءات التعاقد للشروع في عملية تأهيله القانوني للعب.

الهيئة توافق على انتقال غومة الى فاركو المصري

من ناحية اخرى وتتويجا للمفاوضات بين النادي الرياضي الصفاقسي ونادي فاركو المصري وافقت الهيئة المديرة مساء اليوم على انتقال لاعبها عزمي غومة الى فاركو المصري ومنتظر ان ينتقل هذا اللاعب قريبا الى مصر للقيام بالفحوصات والاختبارات الطبية وتعزيز صفوف فريق فاركو في اول تجربة احترافية له خارج الحدود.

سيمبا التانزاني يؤجل موعد المواجهة الودية مع النادي الصفاقسي

.وأرسل نادي سيمبا التانزاني الخميس يوم 19 اوت برسالة رسمية الى النادي الرياضي الصفاقسي للمطالبة بتاخير موعد المقابلة الودية المنتظرة المبرمجة ليوم 28 اوت الجاري بسبب تعيين احدى المباريات المحلية في الملعب الوطني بدار السلام وطلب تاخير اللقاء الودي الى 18 سبتمبر، لكن الاطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي رفض هذا الموعد الجديد بسبب دخول الفريق في تربص بالعاصمة من 11 الى 18 سبتمبر المقبل وايضا استعداد الابيض والاسود لمقابلة السوبر المحلي مع الترجي الرياضي يوم 25 سبتمبر.

صرف النظر عن الرواندي موهادجيري 

بعد التعاقد مع اللاعب العراقي حسين علي قرر النادي الرياضي الصفاقسي صرف النظر وانهاء الاتصالات نهائيا مع المهاجم الرواندي موهادجيري هاكيزيمانا لا سيما بعد الاشتراطات الكثيرة لمسؤولي ناديه أ اس كيغالي الرواندي والتي حالت دون سفره الى تونس اضافة الى ان موهادجيري ينشط في نفس المركز الذي يلعب فيه العراقي حسين علي.

 فتحي بوجناح

#الصفاقسي #العراقي #حسين #علي #يجتاز #الاختبار #الطبي #وغدا #التوقيع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد