- الإعلانات -

- الإعلانات -

العرب في الجولة الأولى بالمونديال.. إنجاز سعودي وثبات تونس والمغرب





10:03 ص | الخميس 24 نوفمبر 2022

العرب في الجولة الأولى بالمونديال.. إنجاز سعودي وثبات تونس والمغرب

السعودية

قدمت منتخبات تونس والمغرب والسعودية، أداءً كبيرًا خلال الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، على الرغم من قوة المواجهات التي خاضتها مع منتخبات مرشحة للتتويج بالبطولة، بينما لم تظهر قطر بالمستوى المأمول أمام الإكوادور في مباراة الافتتاح.

وظهرت تونس والمغرب والسعودية، بشكل مغاير خلال الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022، وذلك على عكس كل التوقعات لتلك المنتخبات.

ووقعت المنتخبات العربية، في مجموعات قوية للغاية ببطولة كأس العالم 2022، جعلت مهمتها صعبة في التأهل إلى الدور الثاني من المونديال.

                                   منتخب تونس

تراجع قطر وتألق السعودية

ربما البداية العربية في كأس العالم، لم تكن جيدة، وخاصة عندما تكون من منتخب قطر البلد المستضيف للبطولة، والذي خسر بهدفين نظيفين، أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية للمونديال.

بخلاف النتيجة، فإن منتخب قطر، لم يظهر بالشكل المأمول أمام منتخب الإكوادور، فهذا جعل الجميع يخشى من مستويات باقي المنتخبات العربية الأخرى، لكن المنتخب السعودي، كان في الموعد أمام منتخب الأرجنتين، المرشح الأول للفوز بكأس العالم قطر 2022.

أبرز مفاجآت الجولة الأولى بكأس العالم 2022

ونجح منتخب السعودية، في قلب الطاولة على رفاق ميسي، والفوز بهدفين مقابل هدف أمام الأرجنتين، في واحدة من كبرى المفاجآت بالبطولة حتى الآن.

واستمرت النتائج الإيجابية العربية، عندما فرض منتخب تونس التعادل السلبي على منتخب الدنمارك، محققًا نقطة ثمينة وغالية، تمنحه الثقة قبل المباراة الثانية.

وأخيرًا حقق منتخب المغرب، نقطة ثمينة بالتعادل أمام منتتخب كرواتيا سلبيًا، وصيف النسخة الماضية من بطولة كأس العالم.  







#العرب #في #الجولة #الأولى #بالمونديال. #إنجاز #سعودي #وثبات #تونس #والمغرب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد