- الإعلانات -

- الإعلانات -

العويني : لدينا معطيات جديدة وخطيرة بخصوص ملف اغتيال الشهيدين‎‎ بلعيد والبراهمي

قال عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي المحامي عبد الناصر العويني، إنّ الهيئة لديها حقائق “جديدة وخطيرة”، تثبت تورط قيادات في حركة النهضة في تحضير وتنفيذ عمليات الاغتيال، مُشدّدًا على ان هذه الحقائق تُجزم بالمسؤولية الجزائية لقيادات حركة النهضة في عمليات الاغتيال. 

وأضاف العويني، في تصريح لمراسلة الجوهرة أف أم اليوم السبت، أن ملف التسفير له ارتباطات كبيرة ومباشرة باغتيال الشهيدين، مُؤكّدًا تورّط حركة النهضة في هذا الملف إلى جانب ملفات أخرى مثل الجهاز السري والغرفة السوداء والجهاز المالي، حسب الاثباتات التي تملكها هيئة الدفاع عن الشهيدين.
وقال العويني خلال حضوره اليوم في ندوة بمناسبة احياء الذكرى 74 للاعلان العالمي لحقوق الإنسان، إن هذه المناسبة تكرس الحق في محاكمة عادلة ليس للمتهمين فقط بل للضحايا أيضا خاصة وأنّهم الحلقة الأضعف في المحاكمة، وفق قوله.

وللإشارة، نظّمت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان فرع صفاقس
الشمالية بالتعاون مع الإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، اليوم ندوة صحفية تحت عنوان “الإفلات من العقاب في قضايا الإغتيال السياسي لشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي”.

#العويني #لدينا #معطيات #جديدة #وخطيرة #بخصوص #ملف #اغتيال #الشهيدين #بلعيد #والبراهمي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد