- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

‫ الغرفة ترعى المعرض الدولى لاميزون قطر 2023

اقتصاد محلي

176

الغرفة ترعى المعرض الدولى لاميزون قطر 2023
29 مارس 2023 , 07:00ص

الدوحة – الشرق

غرفة تجارة وصناعة قطر ترعى المعرض الدولي للأثاث والمفروشات والديكور المقام خلال الفترة من 9 – 13 مايو 2023 بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات DECC، جاء هذا في التصريح الذي أدلى به الدكتور ميسر صديق رئيس مجلس إدارة شركة إبهار لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية والذي التقى بسعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر، وعرض على سعادته كافة فعاليات ومجالات هذا المعرض المتخصص، والذي أبدى سعادته ترحيبه لدعم هذا المعرض ورعايته لتكون الغرفة هي الراعي الرسمي للمعرض، يأتي هذا انطلاقا من رسالة وأهداف غرفة قطر في دعم القطاع الخاص والشركات الجادة التي تعمل على دعم الاقتصاد وإقامة فعاليات الأعمال بالطرق والوسائل الحديثة والتي تخدم متطلبات وحاجات العملاء والسوق محليا ودوليا.

- الإعلانات -

والجدير بالذكر أن المعرض سيشارك فيه أكثر من 18 دولة وأكثر من 120 شركة رائدة ومتخصصة في تأثيث الفنادق والقصور والمجمعات السكنية والفلل والشقق، ويؤكد الدكتور ميسر صديق أن معرض لا ميزون اكسبو بوابة انطلاق لفتح آفاق الاستثمار والترويج وهو معرض متكامل لتأثيث المنزل والمواد والإكسسوارات المنزلية ويقدم المعرض أحدث اتجاهات عروض الأثاث ويجمع بين المصنعين الوكلاء والعملاء، بالإضافة إلى مؤتمر مصاحب لأشهر المصممين العالميين فى فنون الديكور، والذي يوفر الجهد والوقت والمال في البحث عن تحقيق رغبات التأثيث، حيث نجمع كل هذه الفرص فى مكان واحد بأفضل المواصفات المحلية والدولية.

ويضيف صديق أن المعرض ستكون له مشاركات دولية متميزة من عدة دول مثل تركيا، إيطاليا، فرنسا، اندونيسيا، فيتنام، ماليزيا، الصين، الهند، إيران، وعدة بلدان أفريقية وأمريكية، بالإضافة إلى دول من جنوب أمريكا، كما ستكون هناك مشاركة قوية من البلدان العربية والخليجية مثل مصر، الأردن، تونس، المغرب، الجزائر، ليبيا والإمارات العربية. مضيفاً أن المعرض يعتبر فرصة لاكتشاف التصميمات الجديدة وتبادل الخبرات والشراكات الثنائية التي توفر جهود البحث حيث تجمع كل الفرص في مكان واحد تحت سقف واحد».
ويتضمن المعرض سبعة قطاعات كبيرة توزع على 20 منصة عارضة تشمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من أثاثات النخبة وجميع الأذواق لغرف النوم وغرف الطعام وغرف المعيشة والمطابخ، فضلاً عن الأرائك والكراسي والتجهيزات ومواد التشطيب وعناصر الديكور المختلفة وكذلك تجهيز الحدائق والتصميم والديكور والإلكترونيات للمنزل الحديث ويحقق أفضل وأحدث الاختيارات التي تهم كل أصحاب الذوق الرفيع. وأشار د. ميسر صديق للدور الكبير الذي تلعبه المعارض المتخصصة في دعم الحركة الاقتصادية، حيث تستقطب المعارض أعدادا كبيرة من السياح مما يدعم بدوره شركات الطيران والفنادق والمطاعم والمولات التجارية وغيرها من القطاعات الحيوية العاملة في دولة قطر.
وأشار إلى أن زوار المعارض يشكلون أداة ترويجية للسياحة في قطر، حيث يتعرف السياح على النهضة العمرانية والتنموية الكبيرة ويقومون بزيارة المعالم التراثية والتاريخية في دولة قطر، مؤكداً أن الانطباع الجيد للسياح يشكل وسيلة فعالة لدعم القطاع السياحي التزاما بمبدأ قطر تستحق الأفضل، وذلك بالأخص بعد نجاح مونديال قطر 2022 والذي كان له بالغ الأثر في طلب العديد من رجال الأعمال والراغبين في الاستثمار والحضور والمشاركة في الفعاليات التي ستقام في دولة قطر.
وقالت الاستاذة بسمة الحمايدي رئيس الشركة التونسية الدولية لتنظيم المعارض الشريك الدولي للمعرض و هى شركة متخصصة فى تنظيم المعارض الدولية:» اننا نتشرف بالتعاون مع شركة ابهار لتنظيم المعارض لتحقيق افضل العروض و هذا المنتج الذى لا غنى عن فى تحقيق الحياة السعيدة بأفضل المواصفات للأثاث و الديكورات و مستلزمات الحدائق. كما يعتبر هذا المعرض خلاصة خبرات تصل الى 20 عاما فى تنظيم المعارض الدولية و نسعد بتقديم هذه الخبرات مع شركة ابهار لتنظيم المعارض فى دولة قطر التى تعتبر منارة المعارض العالمية.

مساحة إعلانية

#الغرفة #ترعى #المعرض #الدولى #لاميزون #قطر

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد