- الإعلانات -
القبض على المورطين في الاعتداء على الديوانة

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء 19 فيفري 2020، القبض على المورطين في الاعتداء على دورية ديوانية بسليانة.
وتم ذلك أمس الثلاثاء، إثر نصب كمين محكم، لثلاثة أشخاص، قاطنين بمدينة العلا (القيروان).
وبمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بهم وإحالتهم على الفرقة المتعهدة بالبحث في الموضوع.
يذكر أنه تم في وقت سابق القبض على عنصر رابع مورط في نفس الاعتداء، بواسطة بنادق صيد على الدورية وافتكاك سيارة ادارية تابعة لها.
- الإعلانات -
الاعتداء
الديوانة
الصورة من المصدر : www.nessma.tv
مصدر المقال : www.nessma.tv
- الإعلانات -
