- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

القصرين.. موكب ديني جهوي ومواكب محلية احتفاء بالمولد النبوي الشريف

احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف لسنة 1445 هجري -2023 ميلادي، تنظم الإدارة الجهوية للشؤون الدينية بالقصرين، مساء اليوم الثلاثاء، بين صلاتي المغرب والعشاء، موكبا دينيا جهويا بجامع مريم بمعتمدية القصرين الشمالية تحت إشراف والي الجهة رضا الركباني وبحضور ثلة من الإطارات الجهوية والمحلية والدينية.

- الإعلانات -

وذكر المدير الجهوي للشؤون الدينية بالقصرين ، محمد رشاد مسعودي، أن الموكب سيستهل بتلاوة ما تيسر من ذكر الله الحكيم تليه محاضرة دينية تحمل عنوان ” المولد النبوي الشريف ..ذكرى وعبر ” ووصلة من المدائح والأذكار تقدمها فرقة الانشاد الديني بالجهة وسيختتم بتكريم ثلة من الإطارات الدينية.
وأضاف مسعودي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنه سيتم بالتوازي مع الموكب الديني الجهوي تنظيم مواكب محلية بكافة مساجد وجامع الجهة تحت إشراف المعتمدين، ينشطها الوعاظ وأئمة الخطابة وأئمة الخمس، مشيرا إلى أنه تم بهذه المناسبة الدينية العطرة تزويق وتزيين المعالم الدينية بالجهة وتنظيم حملات تنظيف داخلية وخارجية.
يشار إلى أن ولاية القصرين تتوفر على نحو 1080 إطارا دينيا و350 بين مساجد وجوامع، وفق ذات المصدر.

#القصرين. #موكب #ديني #جهوي #ومواكب #محلية #احتفاء #بالمولد #النبوي #الشريف

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد