- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

القيروان..آنعقاد الدورة الثامنة لطب القطاع الخاص لتعزيز التكوين ومواكبة المستجدات العلمية

#القيروان..آنعقاد #الدورة #الثامنة #لطب #القطاع #الخاص #لتعزيز #التكوين #ومواكبة #المستجدات #العلمية

- الإعلانات -

احتضنت مدينة القيروان اليوم  السبت 25 أفريل فعاليات الدورة الثامنة لطب القطاع الخاص التي ينظمها فرع القيروان للنقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص بالتعاون مع الإدارة الجهوية للصحة والجمعية الطبية بالجهة وسط حضور لافت لعدد من الأطباء والمختصين.

وسجلت التظاهرة حضور المدير الجهوي للصحة بالقيروان جمال مرابط ورئيس الجمعية الطبية الدكتور محمد ليوان إلى جانب إطارات طبية وشبه طبية في تأكيد على أهمية هذا الموعد العلمي في دعم التكوين المستمر وتعزيز التنسيق بين مختلف المتدخلين في القطاع الصحي.

وفي تصريح لـ”الصباح نيوز”، أكد الدكتور طارق البرهومي رئيس النقابة التونسية لاطباء القطاع الخاص فرع القيروان أن هذه الدورة تمثل فرصة لتبادل الخبرات ومواكبة آخر التطورات في الممارسة الطبية خاصة في ما يتعلق بطب القطاع الخاص.

وأوضح أن البرنامج يتضمن جلسات علمية وورشات عمل يؤطرها مختصون حيث تم التطرق إلى مواضيع من بينها أمراض البروستاتا واضطرابات النظم القلبي والحالات الاستعجالية البطنية إضافة إلى أحدث التوصيات في علاج ارتفاع ضغط الدم.

كما يشمل البرنامج حلقات نقاش وتكوينا تطبيقيا حول قراءة الفحوصات الطبية وتحسين التواصل مع المرضى بما يساهم في تطوير جودة التشخيص والعلاج.

وأكد البرهومي أن هذه التظاهرة تهدف إلى الارتقاء بالخدمات الصحية وتعزيز كفاءة الأطباء مشيرا إلى أهمية مثل هذه اللقاءات في دعم التكامل بين القطاعين العام والخاص.

ومن المنتظر أن تختتم الدورة بتوزيع جوائز على أفضل المشاركات العلمية في أجواء تشجع على التميز والابتكار في المجال الطبي.

مروان الدعلول

 1000045409.jpg

1000045395.jpg

1000045392.jpg
القيروان..آنعقاد الدورة الثامنة لطب القطاع الخاص لتعزيز التكوين ومواكبة المستجدات العلمية

احتضنت مدينة القيروان اليوم  السبت 25 أفريل فعاليات الدورة الثامنة لطب القطاع الخاص التي ينظمها فرع القيروان للنقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص بالتعاون مع الإدارة الجهوية للصحة والجمعية الطبية بالجهة وسط حضور لافت لعدد من الأطباء والمختصين.

وسجلت التظاهرة حضور المدير الجهوي للصحة بالقيروان جمال مرابط ورئيس الجمعية الطبية الدكتور محمد ليوان إلى جانب إطارات طبية وشبه طبية في تأكيد على أهمية هذا الموعد العلمي في دعم التكوين المستمر وتعزيز التنسيق بين مختلف المتدخلين في القطاع الصحي.

وفي تصريح لـ”الصباح نيوز”، أكد الدكتور طارق البرهومي رئيس النقابة التونسية لاطباء القطاع الخاص فرع القيروان أن هذه الدورة تمثل فرصة لتبادل الخبرات ومواكبة آخر التطورات في الممارسة الطبية خاصة في ما يتعلق بطب القطاع الخاص.

وأوضح أن البرنامج يتضمن جلسات علمية وورشات عمل يؤطرها مختصون حيث تم التطرق إلى مواضيع من بينها أمراض البروستاتا واضطرابات النظم القلبي والحالات الاستعجالية البطنية إضافة إلى أحدث التوصيات في علاج ارتفاع ضغط الدم.

كما يشمل البرنامج حلقات نقاش وتكوينا تطبيقيا حول قراءة الفحوصات الطبية وتحسين التواصل مع المرضى بما يساهم في تطوير جودة التشخيص والعلاج.

وأكد البرهومي أن هذه التظاهرة تهدف إلى الارتقاء بالخدمات الصحية وتعزيز كفاءة الأطباء مشيرا إلى أهمية مثل هذه اللقاءات في دعم التكامل بين القطاعين العام والخاص.

ومن المنتظر أن تختتم الدورة بتوزيع جوائز على أفضل المشاركات العلمية في أجواء تشجع على التميز والابتكار في المجال الطبي.

مروان الدعلول

 1000045409.jpg

1000045395.jpg

1000045392.jpg

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد