- الإعلانات -

- الإعلانات -

الكونفيدرالية الإفريقية تعلن عن مواعيد مسابقات الأندية

 الكونفيدرالية الإفريقية تعلن عن مواعيد مسابقات الأندية

أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم الاثنين 25 أكتوبر 2021،عن تواريخ قرعة مسابقات الاندية بالاضافة إلى رزنامة المواعيد القادمة الخاصة بالمنتخبات. 

و أشارت الكنفدرالية الافريقية في بلاغ صحفي أن قرعة مرحلة المجموعات من رابطة الابطال ستقام يوم 23 ديسمبر 2021، في حين تنطلق المباريات في شهر فيفري 2022 بعد نهاية كأس إفريقيا للأمم. 

و تقام قرعة الدور التمهيدي القادم من كأس الكنفدرالية الافريقية يوم غد الثلاثاء 26 أكتوبر 2021، في حين تُلعب مباريات الذهاب أيام 26، 27 و 28 نوفمبر مقابل إقامة مقابلات الاياب أيام 3، 4، و 5 ديسمبر القادمة. 

من جهة أخرى، أعلنت الكنفدرالية الافريقية أن مباريات الجولتين الخامسة و السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ستقام في الفترة الممتدة بين 11 و 16 نوفمبر 2021. 

و لم تعلن الكاف عن موعد قرعة المباريات الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022 مكتفية بالتأكيد على أن الدور الأخير من التصفيات سيقام في شهر مارس القادم، و الدي سنتعرف بعده على المنتخبات الخمس التي ستمثل القارة الافريقية في كأس العالم القادمة.

و وفقاً لمصادر متطابقة، و في انتظار التأكيد، فإن قرعة الدور الأخير من تصفيات المونديال ستقام خلال كأس العرب و التي ستُلعب في الفترة الممتدة بين 30 نوفمبر و 18 ديسمبر 2021 في قطر. 

يذكر أيضاً أن كأس افريقيا للامم التي ستقام في الكاميرون ستنطلق يوم 9 جانفي 2022 لتتواصل حتى 6 فيفري 2022 بمشاركة 24 منتخباً من بينها المنتخب الوطني التونسي. 

#الكونفيدرالية #الإفريقية #تعلن #عن #مواعيد #مسابقات #الأندية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد