- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الثالث لتكنولوجيا علوم البحار تعقد اجتماعها الثالث – وكالة الغيمة

- الإعلانات -

وكالة الغيمة الليبية للأخبار- صبراتة.

عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الثالث (لتكنولوجيا علوم البحار) ظهر يوم الخميس، اجتماعها التحضيري الثالث، بمقر المعهد العالي لتقنيات علوم البحار بصبراتة، بحضور رئيس المؤتمر و رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية.

ناقش المجتمعون جُملة من النقاط تتعلق بدور ومهام اللجان الفرعية من تجهيز وتنظيم الدورة القادمة، وطرح الأفكار والمقترحات، التي من شأنها أن تُنجح فعاليات المؤتمر الذي سيُعقد يومي (27، 28) يونيو القادم.

وقال مدير عام المعهد ورئيس المؤتمر “خالد الدحير” لوكالة الغيمة الليبية للأخبار، فكرة إقامة هذا المؤتمر قدمتها اللجنة العلمية بهذه المؤسسة، حيث واجهتنا في البداية عدة صعوبات لخوض هذه التجربة، ولكن بدعم من رئيس الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني في ذلك الوقت، وبعض المؤسسات المحدودة، تمكنا من إقامة النسخة الأولى في مارس (2019) وقد لاقت نجاح ومشاركات لعدة دول عربية وإقليمية والمهتمين بهذا المجال.

وأردف”الدحير” موضحا لقد أعُتمد المؤتمر بشكل سنوي من قبل رئيس الهيئة ثم أنطلقت النسخة الثانية سنة (2021)، ايضاً كانت بهِ مشاركات محلية ودولية من(تونس، مصر، تركيا، العراق، الأردن) حيث كانت مخرجات هذا المؤتمر مجموعة توصيات مهمة تمس الاقتصاد البحري الليبي بشكل مباشر وتم تعميمها على المؤسسات البحرية، وإرسال نُسخة منه إلى مكتب دعم القرار في رئاسة الحكومة أن ذاك.

#اللجنة #التحضيرية #للمؤتمر #الدولي #الثالث #لتكنولوجيا #علوم #البحار #تعقد #اجتماعها #الثالث #وكالة #الغيمة

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد