“المباراة بعد قليل”.. منتخب الشباب يواجه تونس بعد نتيجة المس

01:45 م

الجمعة 18 ديسمبر 2020

كتبت- ريهام حمدي:
أظهرت نتيجة المسحة الاستثنائية التي خضع لها منتخب مصر للشباب سلبية نتيحة لاعبين من فيروس كورونا المستجد لتتأكد مواجهة الفريق لتونس في الجولة الثانية من بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.
ويصطدم منتخب مصر للشباب بنظيره التونسي في الثالثة عصراً من مساء اليوم الجمعة في المباراة التي يستضيفها الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس الرياضية.
وقال مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب الشباب بمصراوي إن نتيجة العينة الاستثنائية أظهرت تحول عينتين من إيجابية إلى سلبية ليرتفع عدد اللاعبين المؤهلين للمشاركة في الكباراة إلى 16 لاعباً.
وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن الفريق في الطريق إلى ملعب المباراة.
وطبقًا للوائح الاتحاد الافريقي للعبة (كاف) فإنه يجب تواجد 11 لاعبًا بينهم حارس مرمى + 4 لاعبين للسماح للفريق لخوض البطولة وهو الشرط الذي لم يتحقق في مواجهة ليبيا في الجولة الأولى، التي أعتبر فيها منتخب مصر منسحباً لوجود 14 لاعباً فقط في القائمة.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن عن إصابتين جديدتين بعدوى فيروس كورونا مؤكداً عدم امكانية خوض مباراة تونس قبل تدخل وزير الرياضة.
وأعلن أشرف صبحي، وزير الشباب الرياضة في وقت متأخر من أمس الخميس سماح السلطات التونسية بمسحة استثنائية لجميع لاعبي منتخب مصر تظهر نتيجتها صباح اليوم وتحدد مصير المباراة.
ووصل الثنائي مصطفى ميسي لاعب سيراميكا كليوباترا، وأحمد حسام “ميدو”، لاعب الجونة، مساء أمس، إلى تونس، للانضمام لصفوف منتخب الشباب.
ويدخل منتخب مصر للشباب المباراة في المركز الأخير بعدما أعتبر خاسراً في مباراة ليبيا الافتتاحية بسبب معاناة 14 لاعباً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.
ويشارك 6 منتخبات وهي: “ليبيا، تونس، مصر، المغرب، والجزائر”، في مجموعة واحدة يتأهل منها صاحبا المركزين الأول والثاني لكأس أفريقيا 2021 والتي سوف تقام بموريتانيا.
إقرأ أيضا .. مفتوحة على نايل سات.. تعرف على القناة المجانية الناقلة لمباراة مصر وتونس للشباب

المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد