الممثل الهندي ”مانوچ باچپاي” يطرح فيلمه ””Bandaa في ٢٣ مايو الجاري | فن | النهار

طُرح الإعلان المبدئي التريلر لفيلم الأكشن والدراما الهندي “”Bandaa بطولة الممثل البوليودي “مانوچ باچپاي” على موقع التواصل الإجتماعي “يوتيوب”، ليتم التأكيد على ميعاد طرحه في صالات ودور العرض السينمائية الهندية في ٢٣ مايو الجاري من العام الحالي ٢٠٢٣.

وقد حقق الإعلان المبدئي لفيلم الأكشن والدراما الهندي “”Bandaa مئات الآلاف من المشاهدات منذُ يوم واحد فقط عقب طرحه، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في دولة الهند مُهنئين الممثل البوليودي “مانوچ باچپاي” على الفيلم ومعجبين بأداؤه التمثيلي مُتمنين له النجاح والإزدهار.

الجدير بالذكر أن فيلم الأكشن والدراما الهندي “Bandaa” من بطولة كلاً من الممثلين “مانوچ باچپاي، آچاي سوني، نيكيل پاندي”، من تأليف “ديپاك كينجراني”، وإخراج “أپوراڤ سينج كاركي”، تدور قصة الفيلم حول رجل نزيه وشريف يُحارب الفساد ويقف أمام القرارات الفاسدة التي تُتخذ في أحدى محاكم الهند، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن “مانوچ باچپاي” هو ممثل هندي بوليودي عُرف من خلال موهبته في التمثيل وقدرته على تقمص الأدوار منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أبرز أفلامه “Shool” و “Swami” و “Satyameva Jayate” و “Rustom” و “Tevar”، وغيرهم.

#الممثل #الهندي #مانوچ #باچپاي #يطرح #فيلمه #Bandaa #في #٢٣ #مايو #الجاري #فن #النهار

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد