المنتج محمد العدل يهاجم مصطفى كامل.. والسبب غريب

هاجم المنتج محمد العدل، الفنان مصطفى كامل بسبب رغبته في اعتذار الفنان أحمد سعد للمرأة التونسية بسبب حفله الأخير في تونس.
كتب العدل، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، “الاعتذار عن ايه؟؟ ماتصغروناش قوى كدة اختيار النقيب مسئولية الجمعية العمومية عيب على كبار المهنة.. احنا اكبر من كدة والموسيقيين يستحقون نقيبا مختلفا”.
وكان أثار الفنان أحمد سعد، الجدل في تونس وذلك بعد رفضه إجراء مقابلات إعلامية بعد حفله الأخير ضمن المهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس.
ونشر أحمد سعد، توضيحا لما حدث في المهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث قال “بسم الله الرحمن الرحيم..توضيح ما جري من احداث في تونس..كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب”.
أضاف، “لبينا دعوتنا الاولي لاقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الاعلام التونسي الحبيب”.
تابع أحمد سعد “محاوله اجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الاعلام ورغم ذلك خرجت للاعلانيين لتوضيح الموقف احتراما الاعلام والجمهور التونسي وما كان منها الا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري امام الاعلام التونسي …، لذلك اتخذنا كل الاجراءات القانونية اللازمة واثق في النيابه والقضاء التونسي”.
واختتم أحمد سعد “نعتذر لجمهورنا الغالي واقول للجمهور المصري الكبير انها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس واعلامها المحترم”.
لترد عليه منظمة الحفلات، قائلة: “تاخد 80 ألف دولار وتخرج ومتحترمش الشعب التونسي.. أومال جاي ليه الصحافة التونسية رائدة في كل مكان، امرأة تونسية عاملة مهرجان، وتقول لها اسكتي أنتي، لا يا بابا بقولك مش تسكت لك دي امرأة تونسية حرة”.

ونقدم لكم من خلال المستقبل تغطية شاملة لكل أخبار الطقس والأرصاد الجوية وأسعار الذهب وأخبار مصر وأخبار السعودية والأخبار المحلية وأخبار الاقتصاد وأسعار العملات وسعر الدولار و أسعار الدواجن اليوم وأسعار اللحوم وأسعار مواد البناء والحديد ومواعيد القطارات وأخبار الفن ، يقوم فريق المستقبل بتغطية كافة الأحداث الرياضية مثل الدوري المصري والدوري الإنجليزي والدوري السعودي والدوري الإسباني وكافة البطولات الأوروبية والعالمية ودوري أبطال أفريقيا

#المنتج #محمد #العدل #يهاجم #مصطفى #كامل. #والسبب #غريب

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد