المنستير: تعزيز الحضور الأمني أمام مستشفى فطومة بورقيبة بعد وفاة امرأة حامل بطلق ناري

أفاد المدير العام للمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير لطفي بوبكر أن محيط المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير شهد اليوم الخميس 19 أوت 2021، تعزيزا للحضور الأمني وذلك تحسبا لردود فعل محتملة من طرف عائلات الضحايا إثر عملية إطلاق النار التي ذهبت ضحيتها شابة في عقدها الثالث بمدينة المنستير.

وكان المستشفى قد استقبل فجر اليوم  تسعة مصابين من بينهم امرأة في عقدها الثالث توفيت بعد وصولها إلى المستشفى في حين وقع إيواء شخصين اثنين في الإنعاش الطبي بقسم الجراحة العامة حالتهما حاليا مستقرة. 
وأَضاف لطفي بوبكر أنّ أربعة أشخاص آخرين يخضعون حاليا للتحاليل والكشوفات الطبية ومن المنتظر أن يغادروا إذ ليست هناك حالات خطيرة، وغادر شخصان اثنان المستشفى وهما في صحة جيّدة.
وكان الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح أفاد أنّ الضحية أم لطفلين توفيت متأثرة بطلق ناري مع إصابة ثمانية أشخاص آخرين برصاص بندقية صيد لشاب يبلغ من العمر 18 سنة وهو من أصحاب السوابق العدلية، مشيرا إلى أنّ فرقة الشرطة العدلية بالمنستير تعهدت بالبحث في هذه القضية.
وذكرت من جهتها والدة الشابة الهالكة (من مواليد 1988) أنّ أبناءها كانوا جالسين أمام منزلهم وأطلق عليهم الرصاص حوالي الساعة الثالثة والنصف صباحا من سيارة على متنها مجموعة من الأشخاص وأنّ ابنتها الوحيدة كانت حاملا ونائمة وخرجت من المنزل لأنّها كانت خائفة أن يلحق أخواتها أذى فعادت السيارة وأطلقت عليها النار، مؤكدة أن ابنها من مواليد 1993 أصيب على مستوى العينين وأصيب معه أصدقاؤه من أبناء الجيران.
وأضافت أنّه بعد نقل المصابين إلى المستشفى عادت المجموعة لتحاول إطلاق الرصاص عليهم غير أنّها تحصنت مع أطفال ابنتها وجارتها في المنزل.
وأكدت أنّ ذات المجموعة أطلقت الرصاص على أحد المارة وقالت إنّهم لا يعرفون الشخص الذي كان يطلق النار أو المجموعة التي كانت معه.
وأفاد أخ الضحية أنّ ثلاثة أشخاص كانوا في سيارة ومعهم سلاح (بندقية) وخلفهم مباشرة سيارة ثانية.



#المنستير #تعزيز #الحضور #الأمني #أمام #مستشفى #فطومة #بورقيبة #بعد #وفاة #امرأة #حامل #بطلق #ناري

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد