- الإعلانات -

- الإعلانات -

النادي الإفريقي: حمدي العبيدي يواصل التألق.. الطاوس يبصم على 10 من 15 نقطة.. وهذه حقيقة غياب معز حسن

الفوز على مستقبل الرجيش منح ثقة كبيرة للمجموعة خصوصا بعد حملات التشكيك التي طالت الجميع وهو ما من شأنه أن يمثل خير حافز قبل خوض ما تبقى من سباق المرحلة الأولى من البطولة.

وخرج آدم الطاوس كأبرز مستفيد من الانتصار بما أنه أصبح ورقة مهمة في حسابات الإطار الفني خصوصا أنه اللاعب الأكثر مساهمة في النقاط التي حصل عليها الفريق في المباريات الثمانية التي لعبها.

ومنح الطاوس مدربه أول انتصار في الموسم الحالي بعد أن سجل الهدف الوحيد في مواجهة مستقبل سليمان من تصويبة قوية ثم أهدى زميله حمزة العقربي تمريرة مثالية مكنته من التوغل في دفاع ترجي جرجيس والحصول على ضربة جزاء قبل أن ينهي مرحلة الذهاب بتمريرة حاسمة أتاحت لياسين الشماخي تسجيل هدف في مرمى هلال الشابة في مقابلة انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة.

وبلغة الأرقام ساهم الطاوس في حصول الأحمر والأبيض على عشر نقاط من أصل 15 نقطة ويكون بالتالي الأكثر تأثيرا في نتائج الفريق رغم أنه لم يخض سوى مباراتين فقط كأساسي وذلك أمام الاتحاد المنستيري ويوم أمس أمام مستقبل الرجيش.

إلى ذلك أشهر الحكم أمير العيّادي الإنذار الثالث في وجه الحارس الدولي معز حسن الذي سيكون خارج الحسابات في الجولة القادمة بمناسبة مواجهة الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي..

وحصد معز حسن انذاره الأول في مواجهة مستقبل سليمان ثم حصل على انذار ثان أمام الأولمبي الباجي فيما كان القاسم المشترك بين الإنذارات الثلاثة التي جمعها حارس الأحمر والأبيض بسبب إضاعة الوقت.

وعلاوة عن الطاوس واصل المهاجم الشاب حمدي العبيدي تألقه مع الفريق الرديف حيث سجل اليوم هدفين في مرمى مستقبل الرجيش ليرفع رصيده إلى 7 أهداف خلال الفترة الأخيرة وهو ما من شأنه أن يرفع حظوظه في المشاركة مع الفريق الأول وهو الذي كان احتياطيا في مباراة يوم أمس بملعب أحمد خواجة بالمهديّة.

#النادي #الإفريقي #حمدي #العبيدي #يواصل #التألق #الطاوس #يبصم #على #من #نقطة #وهذه #حقيقة #غياب #معز #حسن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد