النادي الصفاقسي: زويتة مدربا للحراس بنصيحة من دحمان.. وشكاية متبادلة للفيفا مع كريس كواكو

ويسعى نادي عاصمة الجنوب إلى العودة بنتيجة ايجابية ليبقى ضمن دائرة الأندية المعنية بالتأهل إلى الدور ربع النهائي خصوصا بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام أهلي طرابلس الليبي بثنائية مقابل واحد.

إلى ذلك تعاقدت الهيئة التسييرية للسي اس اس اليوم الثلاثاء 22 فيفري 2022 مع مدرب الحراس السابق للمنتخب الوطني عادل زويتة وذلك بعد نصيحة من الحارس الدولي أيمن دحمان الذي يعرف جيدا قدراته.

إلى ذلك تبادل نادي عاصمة الجنوب الشكايات لدى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مع متوسط الميدان الايفواري كريس كواكو الذي رفض كل المحاولات الصلحية مصرا على فسخ عقده من جانب واحد.

وقامت الهيئة التسييرية بصرف مستحقات اللاعب الايفواري إلى غاية يوم مقاطعته للتمارين وهو ما تم إعلام “الفيفا” بذلك فيما تعلل محامي اللاعب في دعوى الفسخ بأنه لم يتدرب لمدة 17 يوما نتيجة إضراب اللاعبين بسبب المستحقات الأمر الذي أضر بجاهزيته كما دعم ملفه بعدم حصوله على مستحقاته لمدة مطولة وحتى خلال آجال التنبيه بالفسخ.

#النادي #الصفاقسي #زويتة #مدربا #للحراس #بنصيحة #من #دحمان #وشكاية #متبادلة #للفيفا #مع #كريس #كواكو

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد