- الإعلانات -

- الإعلانات -

النادي الصفاقسي: طاقم تحكيم موريتاني لمباراة أسكو دي كارا

النادي الصفاقسي: طاقم تحكيم موريتاني لمباراة أسكو دي كارا

سيدير مقابلة إياب الدور السادس عشر مكرر من كأس الكنفدرالية مع أسكو دي كارا الطوغولي طاقم تحكيم موريتاني عينته الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم وهو يتكون من عبد العزيز بوه كحكم ساحة وحمدين ديبا كمساعد أول ومحمد محمود يوسف كمساعد ثان وموسى ديو كحكم رابع وأما المراقب فهو المغربي عبد الله أبو القاسم والمكلف بمراقبة الحكام هو الليبي عصام ابراهيم شرف الدين والمشرف على اختبارات الكوفيد هو الدكتور شفيق الجراية.
 
وسيصل طاقم التحكيم الموريتاني والمراقب المغربي  يوم الاثنين في حدود الحادية عشرة صباحا فيما سيصل فريق أسكو دي كارا الطوغولي يوم الاثنين في حدود السادسة مساء. 

الموافقة على حضور 9 الاف متفرج وهذه أسعار التذاكر     
 
ردا على مراسلة النادي الرياضي الصفاقسي إلى الوالي أمس الجمعة للمطالبة بتمكين الفريق من استغلال كامل طاقة ملعب الطيب المهرري ( 12600 متفرج ) في مباراته مع أسكو دي كارا الطوغولي المنتظرة مساء الاربعاء المقبل وافقت السلط الجهوية على تمكين الفريق إلى حد الآن من حضور 9 الاف متفرج باحتساب أصحاب الإشتراكات (  2650 مشترك )  مع السماح ايضا بحضور الأطفال ما دون 18 سنة المصحوبين بمرافقين لهم.
 
وستكون أسعار تذاكر المباراة على النحو التالي : 
–  10  دنانير لمدلرج الفيراج 
– 25 دينار لمنصتي الكراسي 1 و2 
– 50 دينار للمتصة الرئيسية 

*فتحي بوجناح 

#النادي #الصفاقسي #طاقم #تحكيم #موريتاني #لمباراة #أسكو #دي #كارا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد