النحت على الفوم بالمركز الثقافى بطنطا | ثقافة وفن | بوابة الكلمة

استكمالا لدور الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان المخرج هشام عطوة فى رعاية المواهب والمبدعين ودور المراكز الثقافية فى نشر الفنون، نظم المركز الثقافي بطنطا ورشة فنية لتعلم فنون النحت على الفوم للفنان الدكتور عبد الواحد عطية عبد الواحد استاذ النحت ووكيل كلية التربية النوعية جامعة طنطا وذلك على هامش فعاليات صالون الفنون التشكيلية الصغيرة الأول ٢٠٢٣م، بحضور الفنان الدكتور وليد رجائى قوميسير الصالون، شارك فى الورشة عدد كبير من رواد المركز، وعدد من طلاب وخريجين كليات الفنون وأطفال من مختلف الأعمار ومحبين لفن النحت ومتخصصين فى مجالات الفنون المختلفة.
وتم تدريب الحاضرين من مختلف الأعمار على أساسيات النحت والتشكيل على الفوم والأدوات اللازمة للتشكيل والتشطيب النهائى وقام المتدربين بتنفيذ نماذج متنوعة من الطيور والاسماك والفواكه والخضروات…. الخ، كما تم تغطية إعلامية للورشة ولقاء تليفزيونى خاص على قناة الدلتا مع جميع المتدربين بالورشة، وفى ختام الورشة تم تكريم الدكتور عبد الواحد من قبل إدارة المركز الثقافي بطنطا لجهوده المبذوله فى تدريب الحضور بمختلف أعمارهم، وكذلك الندوة القيمة التى ألقاها يوم أفتتاح الصالون بعنوان “قراءة العمل الفنى فى ضوء الإتجاهات الفنية الحديثة”، الجدير بالذكر ان المعرض مستمر حتى ١٩ من يناير الجارى مع استمرار فعاليات الصالون من الورش الفنية.

#النحت #على #الفوم #بالمركز #الثقافى #بطنطا #ثقافة #وفن #بوابة #الكلمة

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد