- الإعلانات -
الوسلاتية.. فتح الطريق الجهوية رقم 46 بعد احتجاجات على قطع مياه الشرب

#الوسلاتية. #فتح #الطريق #الجهوية #رقم #بعد #احتجاجات #على #قطع #مياه #الشرب
- الإعلانات -
جهات
تمّ بعد ظهر اليوم الإثنين فتح الطريق الجهوية رقم 46 على مستوى منطقة وادي القصب من معتمدية الوسلاتية بعد غلق تواصل منذ ساعات الصباح الأولى من قبل الأهالي احتجاجا على انقطاع الماء الصالح للشرب.
وقد أكّد المحتجون تعليق تحركهم الاحتجاجي مؤقتا بعد تلقيهم وعودا رسمية بتلبية مطالبهم المتعلقة بإعادة تزويد المنطقة بالماء خلال اليومين القادمين..
مروان الدعلول

تمّ بعد ظهر اليوم الإثنين فتح الطريق الجهوية رقم 46 على مستوى منطقة وادي القصب من معتمدية الوسلاتية بعد غلق تواصل منذ ساعات الصباح الأولى من قبل الأهالي احتجاجا على انقطاع الماء الصالح للشرب.
وقد أكّد المحتجون تعليق تحركهم الاحتجاجي مؤقتا بعد تلقيهم وعودا رسمية بتلبية مطالبهم المتعلقة بإعادة تزويد المنطقة بالماء خلال اليومين القادمين..
مروان الدعلول
تابعوا Tunisactus على Google News
- الإعلانات -
