انطلاق بطولة ولاية العامرات لكرة القدم للدرجة الثانية – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية – كورونا


02/21 07:55

في مساء كروي، افتتحت أمس بطولة ولاية العامرات الدرجة الثانية 2022/2021

برعاية الفاضل سعيد بن درويش بن عبدالله البلوشي مدير عام أول _مجموعة محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، وبحضور رؤساء الفرق الرياضية بولاية العامرات التي ينظمها المركز الرياضي بالولاية، وتم ذلك وفق الإجراءات الاحترازية والبروتوكول الصحي ضد فيروس كورونا.

يسعى المركز الرياضي بولاية العامرات من خلال تجمع الفرق الرياضية بالولاية لنشر صورة التلاحم، والصداقة، والتعارف، وإبراز الجوانب الرياضية، والفنية لفرق الولاية؛ وذلك من خلال إقامته بطولة الدرجة الثانية، بمشاركة تسعة فرق من الدرجة الثانية بولاية العامرات، وهي: فريق تونس، وفريق العواصف، وفريق شباب روي، وفريق الوحدة، وفريق طلائع الفرسان، وفريق الفرسان، وفريق الأقمار، وفريق اتحاد الحشية، وفريق الأجيال.

وأعرب راعي المناسبة الفاضل سعيد بن درويش البلوشي عن شكره البالغ لجميع المنظمين في المركز الرياضي وأن هذه اللقاءات بين الزملاء توثق العلاقة وتوطد أواصر المحبة والأخوة والترابط بين جميع الفرق الأهلية في الولاية وقال: لا شك أن هذه الدورة تهدف إلى كسب مزيد من المعرفة والتآلف لأبناء الولاية متمنيا أن تحقق أهدافها في ظل اهتمام الولاية بكوادرها.

انطلقت البطولة بإقامة مباراتين في المجموعة ” الأولى“، الأولى بين فريق تونس الرياضي، وفريق الوحدة الرياضي، وشهدت الندية والتنافس على مدى مجريات شوطيها، حقق فريق تونس فوزا صعبا على فريق الوحدة بهدف نظيف، ونجح اللاعب يوسف الهادي فى تسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 50 بعد جملة تكتيكية نفذها فريق تونس بطريقة رائعة فيما كانت المباراة الثانية بين فريق العواصف الرياضي، وفريق طلائع الفرسان الرياضي، غلب على مجريات الشوطين التنافس واللعب السريع لتنتهي بفوز طلائع الفرسان بثلاثة أهداف مقابل هدف، جاء الهدف الأول لفريق طلائع الفرسان عن طريق اللاعب عبدالله الغماري في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف حماد الرقادي ثاني الأهداف في الدقيقة 27، ثم أضاف الثالث محمد البطاشي في الدقيقة76، بينما قلص الفارق اللاعب ربيع السنيدي في الدقيقة 58 من عمر اللقاء حيث سعى فريق العواصف إلى العودة للقاء إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

وفي لقاء مع رئيس اللجنة المنظمة الفاضل أحمد بن مرهون الهادي أعرب عن خالص شكره وتقديره لجميع اللجان التي تعمل في إنجاح هذه البطولة، وخص بالذكر المركز الرياضي على ما يقدمه من أجل الرقي بمستوى الرياضة لفرق الولاية، كما أعرب عن سعادته البالغة من خلال التجاوب الرائع من الفرق الرياضية المشاركة، حيث يساهم هذا التجمع الكروي في إنجاح هذه الفعالية الجميلة، وتحقيق غاية البطولة من التجمع، وبث الصداقة والتواصل بين الفرق من خلال ما شهدته من نجاح بطولة الدرجة الأولى في نسختها الأخيرة.

وتقدم أحمد الهادي بالشكر والتقدير للشركات الراعية على ما قدمته من خدمات متميزة، لافتا إلى المستوى الكبير لهذه الفاعلية الكروية، شاكرا الراعي الماسي مجموعة محسن حيدر درويش، والراعي الذهبي مستشفى أدلايف، السيفة لجلب الأيادي العاملة، مدرسة النخبة لكرة القدم، عطورات نمونه، مياه الثوارة، تاير سلكت.

وتحدث الفاضل/سعيد بن ناصر الرحبي نائب رئيس المركز الرياضي بولاية العامرات عن سعادته البالغة في استمرار هذه البطولات سواء الدرجة الأولى أو الثانية، كما عبر عن عظيم امتنانه لكل من ساند في إظهار هذه البطولة، ورعاة البطولة ورؤساء الفرق المشاركة، وهي تسعى دائمًا لبث الروح الأخوية بين الفرق، كما أنها تسعى للتجمع وإظهار المستويات الفنية والجمالية في عالم كرة القدم الساحرة.

الجدير بالذكر أن البطولة تلعب بنظام المجموعات في المرحلة الأولى، وتتكون من مجموعتين المجموعة الأولى(أ ) وتضم فرق: تونس، العواصف، شباب روي،الوحدة ،طلائع الفرسان، والمجموعة الثانية ( ب) تضم فرق: الفرسان، الاقمار،اتحاد الحشية، الأجيال،

#انطلاق #بطولة #ولاية #العامرات #لكرة #القدم #للدرجة #الثانية #توووفه #صحيفة #رياضية #إلكترونية #كورونا

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد